2020-09-15 | 23:23

فيتوريا: انتصار رائع.. والمشوار طويل

فيتوريا: انتصار رائع.. والمشوار طويل
الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أشاد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بمردود لاعبيه، بعد الفوزعلى سباهان الإيراني بهدفين دون مقابل، الثلاثاء، ضمن المرحلة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020.
وأضاف البرتغالي في المؤتمر الصحفي للمدربين بعد تصدر فريقه للمجموعة الثالثة: «لعبنا مباراة رائعة أمام الفريق الإيراني، وتمكننا بشكل مميز من التحكم في رتم اللقاء، وهذا ما ساعدنا على التسجيل في وقت جيد، والتقدم بالنتيجة».
وتابع: «التراجع الذي حصل في الشوط الثاني في أعقاب تعزيز الهدف بآخر، أمر طبيعي ومن المرجح حدوثه في مثل هذه السيناريوهات، الأهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث، وبالتأكيد ما زلنا في بداية مشوارنا القاري، وعلينا المحافظة على التركيز بشكل متواصل في المباريات المقبلة».
وكان فيتوريا أكد أنه يثق في فريقه للقيام بعمل لافت في البطولة الحالية، مؤكداً أن اللاعبين الجدد المنضمين إلى الفريق بإمكانهم التجانس سريعاً لما يملكونه من خبرة في الملاعب، إضافة إلى قدرة زملائهم على تمهيد دخولهم الأجواء بطريقة أسهل.
ويلاقي الأصفر نظيره سباهان مجدداً الجمعة الـ18 من سبتمبر الجاري، في لقاء الرد، حيث قد يعلن تأهله إلى الدور حال فوزه وخسارة العين الإماراتي عندما يقابل السد القطري في اليوم ذاته.