|


المسعود: 4 أيام جهزت الفيديو.. ومواقع عالمية نشرته

ترحيب بانيجا يجذب 4.5 مليون

الرياض ـ أسعد حسن 2020.09.17 | 10:18 pm

ابتكرت إدارة الإعلام والاتصال في الشباب فكرة جديدة في فيديو الترحيب بالأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد، حيث جمع أعلى المشاهدات في حسابات النادي عبر السوشال ميديا في الفترة الأخيرة، فيما بلغ مجموع التفاعل معه 4.5 مليون.
وظهر في الفيديو أحد الأطفال يسجل هدفًا عن طريق بانيجا في لعبة “فيفا”، وفي المرة الثانية ظهر له أن عقد اللاعب انتهى، قبل أن يسمع صوته يقول له “هلا صديقي.. المشوار لم ينتهِ أنا قادم لتحدٍ جديد.. نلتقي في الرياض”.
وحظي المحتوى بـ 2.1 مليون مشاهدة عبر “تويتر، إنستجرام ويوتيوب”، فيما جاء التفاعل مع تغريدة الطائر الأزرق التي تضمنت الفيديو بـ 2.4 مليون ظهور، إلى جانب 3.4 ألف تعليق، و11 ألف ريتويت، و13 ألف تفضيل.
وأوضح لـ “الرياضية” أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب، أنهم قصدوا أن يكون الترحيب باللاعب من خلال إنتاج عمل يوازي اسمه كنجم كبير ومعروف عالميًّا، وبفكرة جديدة وغير مسبوقة.
وأكد أن بانيجا مصنف من شركة “EA Sports”، المسؤولة عن تطوير ألعاب “فيفا”، ضمن أفضل 100 لاعب في تصنيف لاعبي “FIFA 20”، واستغلوا ذلك في أن تكون الفكرة مواكبة لهذا الإنجاز، خاصة أن الجيل الجديد يعشق هذه اللعبة.
وأضاف أنهم أنتجوا الفيديو بكوادر سعودية وبشكل مبسط يصل إلى الجميع بسهولة، وهو ما أسهم في هذا التفاعل الكبير الذي حققه، خاصة بعد نشره في مواقع إخبارية كبيرة في إسبانيا والأرجنتين.
وأشار إلى أن العمل استغرق أربعة أيام تمثلت في اجتماعات أفراد المركز، من أجل ابتكار هذه الفكرة الجديدة وسيناريو تطبيقها على أرض الواقع والتصوير والمونتاج.


ترحيب بانيجا 
يجذب 4.5 مليون

ترحيب بانيجا 
يجذب 4.5 مليون

ترحيب بانيجا 
يجذب 4.5 مليون