2020-09-19 | 18:15

حسن معاذ يغادر الشباب بعد 17 عاما

حسن معاذ يغادر الشباب بعد 17 عاما
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن نادي الشباب، السبت، انتهاء مسيرة حسن معاذ مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد نحو عقدين قضاهما بالقميص الأبيض، وذلك بعد عودة اللاعبين إلى معسكر الفريق العاصمي استعداداً للموسم الجديد.
خاض البالغ (34 عاماً) آخر مبارياته مع الشباب، قبل أسبوعين ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في جولته الختامية، عندما التقى الهلال في التاسع من سبتمبر الجاري، وقبل ذلك لعب معاذ 17 عاماً بداية من عام 2003 وصولاً إلى 2020.
وعلى رغم أن المدافع الدولي السابق السواد الأعظم من مسيرته مع الشباب، إلا أنه زار محطتين خلال رحلته الطويلة، حيث انتقل بصفة كاملة إلى فريق الفيحاء في موسم 2017، قبل أن يغادره بعد ذلك بنظام الإعارة إلى الشباب مجدداً.
بعد فترة الإعارة إلى ناديه المحبب، عاد معاذ إلى الفيحاء في 2018، وانتقل منه إلى جدة هذه المرة، حيث مثل الاتحاد، ولكنه أيضاً أعاد الكرة، وفضل أن يعود إلى بيته الشبابي مرة أخرى، وذلك في موسم 2019، واستمر حتى 2020.
وحقق حسن معاذ إنجازات عديدة مع الفريق الأبيض، بينها 3 ألقاب في كأس الملك، ومثلها في الدوري السعودي، إضافة إلى كأس الأمير فيصل بن فهد، كما أن له إسهامات متعددة كذلك بشعار المنتخب السعودي.