|


حسابات توتنهام تكسب 200 ألف متابع بالصفقة الجديدة

عودة بيل.. 21.2 مليون تفاعل

الرياض - أسعد حسن 2020.09.20 | 11:35 pm

حققت فيديوهات حسابات نادي توتنهام الإنجليزي، التي احتفت بعودة الويلزي جاريث بيل إلى السبيرز، أرقامًا تاريخية في المشاهدات بجمعها 15.8 مليون مشاهدة، إلى جانب 5.4 مليون عبر حساب اللاعب.
وتعدُّ هذه الأرقام غير مسبوقة في حسابات النادي اللندني، إذ لم يحقق أي محتوى هذا التفاعل خلال هذه المدة الوجيزة إلا حين تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
واحتفت حسابات النادي باللاعب الدولي بثمانية فيديوهات، و11 تدوينة عبر منصات تويتر، وإنستجرام، وفيسبوك، بينما جاء الترحيب به في قناة يوتيوب بثلاثة مقاطع مصورة، منها فيديو احتفالي، ظهر فيه بيل في جزء من التدريبات مشاركًا كحارس مرمى، ويتصدى لركلتي جزاء، وقد حظي بمليوني مشاهدة.
وكان التفاعل الأكبر مع فيديوهات تويتر بسبعة ملايين مشاهدة، مقابل أربعة ملايين في إنستجرام، و2.8 مليون في يوتيوب، ومليونين في فيسبوك.
كذلك، شهدت حسابات النادي حركةً نشطة في عدد المتابعين بعد تسرُّب مفاوضات اللاعب الدولي، حيث جمعت حتى أمس أكثر من 200 ألف متابع جديد.
فيما حين، حظيت احتفالية اللاعب بنشره فيديو لعدد من أهدافه مع النادي اللندني قبل رحيله إلى ريال مدريد بـ 5.4 مليون مشاهدة، بينما حصد تعليقه على العودة بإعادة التغريدة التي نشرها في سبتمبر 2013 وودع فيها الجماهير، قائلًا: “عدت بعد سبعة أعوام” 6.9 ألف ردٍّ، مقابل 55 ألف ريتويت، و262 ألف تفضيل.
وكان حساب ريال مدريد ودع بيل بطريقة مستفزة له، حيث اكتفى بإعلان انتقاله إلى توتنهام، فيما وصف الإسباني سيرجيو ريجيلون، الذي انتقل معه أيضًا إلى النادي اللندني، بـ “صاحب السلوك الاحترافي والمثالي”.


عودة بيل..
21.2 مليون تفاعل

عودة بيل..
21.2 مليون تفاعل

عودة بيل..
21.2 مليون تفاعل