|


الميركاتو.. بيتروس يطيح بموسى.. وحجازي يقود دفاع الاتحاد

الرياض- الرياضية 2020.10.26 | 01:05 am

حملت الدقائق الأخيرة، قبل إسدال الستار على الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي بشكل رسمي، أكبر مفاجآت الانتقالات، بإبعاد النيجيري أحمد موسى لاعب النصر من قائمة الفريق، وإعادة البرازيلي بيتروس الذي تخلت عنه الإدارة النصراوية قبل أيام، وتزامن ذلك مع إعلان أكثر من فريق إتمام عدة صفقاته خلال الساعات الأخيرة، بنظام الشراء النهائي أو على سبيل الإعارة.

وكان إعلان النصر عن إبعاد الدولي النيجيري بمثابة المفاجأة في اللحظات الأخيرة من نهاية الفترة، إضافة إلى إعلان عودة البرازيلي بيتروس الذي أوجد إبعاده في السابق حالة تذمر وسط المدرج النصراوي، كما استطاع الأصفر في اليوم الأخير التعاقد مع رائد الغامدي من الرائد بنظام الإعارة ورحيل عبدالفتاح آدم إلى الرائد.
وعلى صعيد الصفقات تعتبر صفقة انتقال الدولي المصري أحمد حجازي إلى الاتحاد هي الأبرز في اليوم الأخير، باعتباره قادماً من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الذي يشارك في البريمرليج تحت قيادة الكرواتي سلافن بليتش.
في المقابل، وقع نواف العابد لمدة 3 أعوام مع الشباب، بشراء المدة المتبقية في عقده من الهلال، إضافة إلى ذهاب عبدالله الحافظ إلى الوحدة، الذي رحل عن صفوفه علي النمر ليلتحق بالتعاون، كذلك انتقل أحمد أشرف إلى صفوف الفيصلي، بعد رحيله عن صفوف الهلال هذا الصيف.
على مستوى تعاقدات الأجانب، أتم الفيصلي اتفاقه مع لاعب خط الوسط الفرنسي رومان أمالفيتانو قادماً من ديجون، وحصل الأهلي على خدمات الغاني صامويل أوسو، لاعب الفيحاء السابق.