2020-11-21 | 20:24

الأهلي.. يخسر 3 عناصر قبل الشباب

الأهلي.. يخسر 3 عناصر قبل الشباب
جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يفقد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خدمات 3 من لاعبيه خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت الفحوصات الطبية التي خضع ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل ثنائي الفريق للإصابة بتمزق عضلي سيغيب على إثرها الأول عن الملاعب قرابة الـ3 أسابيع، بينما يحتاج الثاني إلى 10 أيام، بالإضافة إلى يزيد البكر المُصاب بكسر في أصبع اليد يحتاج معه إلى العلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع.
من جانب آخر ، أجرى عناصر الفريق الأهلاوي، السبت، مسحة طبية قبل مواجهة الشباب، الإثنين، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "قمة الرياض".
يأتي ذلك وفقاً للبروتوكولات المعتمدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، في ظل انتشار فيروس كورونا، بواجب إجراء فحوص الوباء الخاصة، قبل 3 أيام من كل جولة.
ميدانياً، واصل أخضر جدة استعداداته للمواجهة المرتقبة، حيث بدأت الحصة أولا بتدريبات لياقية متنوعة، واختبارات بدنية من قبل الجهاز اللياقي.
بعد ذلك قام الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق، بالاجتماع مع اللاعبين، وشرح لهم الطريقة التي سينتهجها أمام الشباب، قبل أن يجري عدداً من التمارين الفنية، أتبعها بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها عدداً من التكتيكات.
ويدخل الأهلي لقاء الإثنين وهو في المركز الثالث بـ9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وخسارة وحيدة ضد الاتحاد، فيما يملك الشباب 10 نقاط في المركز الثاني بالرصيد ذاته مع الهلال المتصدر، وبفارق الأهداف عنه.