|


الجزيرة الإسبانية توفر الخصوصية.. وميسي ورونالدو أبرز الزوار

«إيبيزا» وجهة النجوم السياحية

صورة التقطت للأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الأول لكرة القدم يطل من يخته الرابض في جزيرة إيبيزا وجهته السياحية المفضلة (صحيفة إس الإسبانية)
الرياض ـ الرياضية 2021.01.21 | 11:24 pm

تعد جزيرة إيبيزا من أكثر الأماكن التي يقضي فيها نجوم كرة القدم إجازاتهم الطويلة والقصيرة لما توفره لهم من خصوصية وتجنبهم من ملاحقة الكاميرات، من خلال البقاء في اليخوت التي يملكونها.
ويقصد الجزيرة بشكل كبير النجوم الذين ينشطون في دوريات إسبانيا والبرتغال وإيطاليا وفرنسا لكونها هادئة وبعيدة عن ضجيج المدن الكبرى، وتمكنهم من العودة إلى فرقهم بسرعة.
ومن أبرز النجوم الذين يتوافدون إليها، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني جوردي ألبا لاعبا برشلونة، والأوروجوياني سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، والإسباني سيسك فابريجاس لاعب موناكو، والإنجليزيون ديلي آلي لاعب توتنهام وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، وجاك جريليش لاعب إستون فيلا، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، والإسباني جوارديولا مدرب السيتي، بحسب صحيفة “أس الأسبانية”.
وكانت “إيبيزا” وجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، قبل أن يتجه إلى جزيرة “بورتوفينو” بعد انتقاله إلى إيطاليا، إذ يقضي فيها إجازة نهاية الأسبوع من داخل يخته.
وتقع الجزيرة ضمن مجموعة جزر البليار مقابلة لمدينة برشلونة، فيما تصل مساحتها لـ577 كيلو مترًا مربعًا، بينما يبلغ عدد سكانها حوالي 132 ألف نسمة، وتملك كثافة سكانية قليلة.
وتتوافر عليها شواطئ رائعة وموانئ سياحية جميلة تضم عددًا كبيرًا من اليخوت والزوارق السياحية.


«إيبيزا»
وجهة النجوم السياحية

«إيبيزا»
وجهة النجوم السياحية