|


المدرب الإنجليزي يتصدر الترند في المنصات بعد المغادرة

إقالة لامبارد.. احتفالية المعارين وتجاهل الكبار

الرياض ـ أسعد حسن 2021.01.26 | 12:21 am

احتفى بعض لاعبي فريق تشيلسي الأول لكرة القدم المعارين، بإقالة الإنجليزي فرانك لامبارد من منصبه، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تجاهل الكثير من اللاعبين الكبار وداعه.
وكان الإنجليزي داني درينكووتر الذي لم يتح له لامبارد فرصة اللعب وتخلص منه بإعارته ثلاث مرات وآخرها إلى قاسم باشا التركي، أول المحتفلين، حيث نشر حسابه عبر إنستجرام صورة له بقميص ليستر سيتي فريقه السابق يحتفل فيها بأحد أهدافه.
وتعرض درينكووتر لهجوم كبير من متابعيه، قبل أن يعود مجددًا للظهور ويبرر الصورة الاحتفالية التي نشرها بعد لحظات من إقالة مدربه السابق بأنه كان يهدف فقط إلى إظهار افتقاده لعب كرة القدم، فيما لجأ مواطنه وزميله السابق تريفوه تشالوباه المعار إلى نادي لوريان الفرنسي إلى حسابه عبر “تويتر” ونشر صورة ظهر فيها مع لامبارد ووضع إيموجي استغراب.
فيما كان البرازيلي تياجو سيلفا أول اللاعبين الذين ظهروا لوداع المدرب، حيث نشر أربع صور جمعتهما معًا كقائدين لمنتخبي بلادهما وبشعار تشيلسي، وعلّق بقوله: “أود أن أشكرك على كل ما فعلته من أجلي منذ وصولي”، بينما بث الإنجليزي تامي أبراهام، الذي كان المهاجم الأول مع لامبارد صورة وكتب عليها: “قدوة ومرشد ومدير رائع”.
أما الإنجليزي ريس جيمس فقد رد الجميل للامبارد الذي منحه فرصة اللعب، ونشر بوستًا عبر إنستجرام قال فيه: “لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لأنك وضعت ثقتك بي ومنحتني فرصة تحقيق حلمي واللعب في نادي طفولتي”.
يذكر أن #لامبارد تصدر الترند في إنستجرام بـ 283 ألف بوست، إلى جانب 170 ألف تغريدة في هاشتاق تويتر، و76 ألف في فيسبوك.


إقالة لامبارد..
احتفالية المعارين وتجاهل الكبار

إقالة لامبارد..
احتفالية المعارين وتجاهل الكبار

إقالة لامبارد..
احتفالية المعارين وتجاهل الكبار