|


جوميز حزين لمغادرة أتلانتا

برجامو - الفرنسة 2021.01.26 | 04:43 pm

أقرّ الدولي الأرجنتيني أليخادرو جوميز قائد فريق أتالانتا الإيطالي، الثلاثا،ء أن مشاعر متباينة تراوده قبيل رحيله عن الفريق الذي ساعده في بلوغ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه.
وأشارت تقارير صحافية إلى أن نادي مدينة برغامو توصل إلى اتفاق مع إشبيلية الإسباني، للتخلي عن خدمات مهاجمه بعد توتر العلاقة مع المدرب جان بييرو جاسبيريني، ما أبعده عن مباريات الفريق في الآونة الاخيرة.
وقال الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا: "إنها مشاعر متباينة بعد سنين طويلة في هذه المدينة، أنا حزين وسعيد في الوقت ذاته، أحيانًا تسير الأمور على مسار معيّن، ولكن أعيد التجربة مجددًا لأننا كتبنا تاريخ هذا النادي، أغادر أتالانتا وهو في قمة أوروبا".
وأضاف جوميز: "سأفتقد الجماهير كثيراً، برغامو هي قلبي، سنرى حتماً بعضنا البعض قريبًا".
وانضم جوميز إلى النادي الشمالي في العام 2014 قادمًا من ميتاليست خاركيف الأوكراني، وساهم في وصوله إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الموسم الماضي من مشاركته الأولى، وسجل للنادي 59 هدفًا في 252 مباراة في جميع المسابقات.
وبدأ السجال بين جوميز وجاسبيريني بعد تضارب الآراء عند استراحة الشوطين خلال المباراة ضد ميدتيلاند الدنماركي في دوري الأبطال، أوائل ديسمبر الماضي، ما دفع بالمدرب إلى استبداله مطلع الشوط الثاني.