|


النصر يوضح ملابسات مشكلة الشباب

الرياض - حواس العايد 2021.02.14 | 06:39 pm

أعلنت إدارة نادي النصر، الأحد، إرسال خطاب إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وإلى لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم، تطالب فيه بالتدخل بعد الأحداث التي رافقت مباراة فريقها الأول لكرة القدم، ونظيره الشباب، السبت، ضمن الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والذي انتهى لصالح الضيوف برباعية نظيفة.
وكتب النصر في بيان صحافي: "تطالب إدارة النصر وزير الرياضة، ولجنة الانضباط بالتدخل، فيما حدث في مباراة الشباب، من ألفاظ المسيئة والاتهامات الباطلة، التي صدرت تجاه حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم.. ما حدث يعتبر اتهاماً باطلاً ومسيئاً ليس لنادي النصر فقط، وإنما لرياضة كرة القدم السعودية والعاملين فيها، ومحاولة لتأليب الرأي العام باتهام لا يمكن أن يقبله مجلس إدارة النادي خصوصاً والشعب السعودي عامة، لا سيما وهو يحمل اسم الدوري الأغلى على قلوبنا دوري كأس سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".
وأضاف البيان: "النصر لا زال حريصاً على الحفاظ على الصورة المشرفة للرياضة السعودية، فقد نافس الفريق في عدد من المباريات وكسبنا وخسرنا، ولم نخرج عن المفهوم الحقيقي للروح الرياضية والتنافس الشريف، فقد شاهدنا الموسم الماضي، عقب خسارة الشباب بأربعة أهداف من النصر، تصريحات إعلامية وألفاط نابية خارجة عن الروح الرياضية تجاه النصر، وشاهدنا بالأمس، إساءات متكررة وألفاظ لا تليق وادعاءات واتهامات بلا بنية ولا إثبات تجاه حسين عبدالغني".
وزاد: "يؤكد النصر دعمه الكامل للنجم الكبير حسين عبدالغني، ضد هذه الادعاءات الباطلة، التي للأسف تبنتها بعض وسائل الإعلام الرياضية".
وتساءل الأصفر في بيانه: "يبقى السؤال الأهم الذي يؤكد عدم صحة الاتهامات الباطلة والخطيرة، لماذا لم يبعد حكم الساحة حسين عبدالغني بعد تشاوره مع الحكم الرابع القريب من الحدث؟ ولماذا اعتذر إداري الشباب أكثر من مرة لحسين ومدرب الفريق وقت الحادثة كما صورته كاميرات الناقل الرسمي".
وختم النصر بيانه: "لذلك كله، يطالب مجلس إدارة نادي النصر بتحقيق رسمي تخرج نتائجه للرأي العام وتطبق فيه أقصى العبوات تجاه كل الأطراف التي ساهمت في تأليب الرأي العام، وأن يكون ذلك في أسرع وقت ممكن، وليس كما حدث في قضية باصات الجماهير، التي لم تظهر نتائجه حتى يومنا هذا".
وكانت «الرياضية» أشارت في وقت سابق، الأحد، أن إدارة نادي النصر بصدد إصدار بياناً صحافياً، لشرح تفاصيل ما حدث بين عبدالغني والبلطان، بعد نهاية اللقاء الذي جمعهما، السبت.