|

مادو: هورفات درس الهلال جيدا.. وتعاهدنا على الانتصار

الرياض - الرياضية 11:00 | 2021.02.23
أوضح عبدالله مادو مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، أن الكرواتي ألين هورفات مدرب فريقه، درس نقاط قوة وضعف الهلال جيداً، مشيراً أن ذلك السبب الرئيسي في الانتصار بالديربي.
وكسب الأصفر الهلال غريمه بهدف دون رد، في لقاء جمعهما على ملعب «مرسول بارك» الثلاثاء، في ختام مباريات الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال مادو في تصريحات للناقل الحصري: "دخلنا المباراة من أجل الفوز، اجتمع معنا الجهاز الفني الذي توقع طريقة لعب الهلال ونقاط قوته، لذلك نفذنا التعليمات وحققنا المراد".
وأكد مدافع الأصفر، أن لاعبي فريقه تعاهدوا على تحقيق الفوز في ديربي الرياض، لأن مركز الفريق حالياً لا يتناسب إطلاقاً مع طموحات الجميع داخل النادي على حد تعبيره.
في المقابل، أبدى بيتي مارتينيز محترف النصر، سعادته الكبيرة بعد تسجيل هدف الفوز في الهلال، موضحاً أنه سعيد للغاية رفقة عائلته في السعودية، ويطمح في إحراز المزيد من النجاحات، وتحسين مركز الفريق ببطولة الدوري.
ورفع النصر رصيده بالانتصار إلى 28 نقطة في المركز الثامن بعد الفوز على الهلال، ليبعد فقط 4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى البطولة الآسيوية في العام المقبل.