|


فليك: قطعنا خطوة عملاقة نحو ربع نهائي «الأبطال»

روما - الفرنسية 2021.02.24 | 04:10 pm

اعتبر مدرب بايرن ميونيخ هانزي فليك أن فريقه قطع خطوة عملاقة نحو بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها، بعد فوزه الساحق على أرض لاتسيو الإيطالي 4-1 في ذهاب الدور ثمن النهائي.
وقال فليك الذي قاد فريقه إلى إحراز سداسية نادرة لم يسبقه إليها سوى برشلونة عام 2009 بعد المباراة :"قدمنا عرضًا جيدًا من الناحية الجماعية، كنا نريد الضغط على الفريق المنافس ونجحنا في صنع فرص عدة وبالتالي نحن راضون جداً".
وأضاف: "مسابقة دوري الأبطال مميزة بالنسبة إلى لاعبينا، رأينا بأن الجميع كان جاهزاً منذ صافرة البداية ونحن نستحق الفوز بلا جدال".
ودخل الفريق البافاري المباراة على وقع نتيجتين مخيبتين في الدوري المحلي إثر تعادله على ملعبه مع أرمينيا بيليفلد 3-3 ثم سقوطه خارج قواعده أمام اينتراخت فرانكفورت، لكنه كان على الموعد في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية رافعاً رصيده إلى 17 مباراة من دون خسارة خارج ملعبه وهو رقم قياسي في المسابقة القارية الأهم.
ولدى سؤاله عما إذا كان فريقه أبرز مرشح للاحتفاظ بلقبه أجاب فليك :"كلا، يتعين أولاً خوض مباراة الإياب لكننا قطعنا خطوة عملاقة نحو ربع النهائي ويجب أن نخوض المباريات الواحدة تلو الأخرى".