|


والده: كافاني يرغب في الرحيل من يونايتد

لندن- رويترز 2021.03.10 | 12:05 am

أعلن والد إدينسون كافاني،لثلاثاء، أن مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لا يشعر بالراحة في إنجلترا ويريد العودة لأمريكا الجنوبية، مبيناًَ أن رغبات نجله تأثرت بإيقافه ثلاث مباريات بسبب استخدامه مصطلحاً عنصرياً.
وأكد أولي جونار سولشار مدرب يونايتد الشهر الماضي أن النادي كان يخطط لعقد مفاوضات مع كافاني (34 عاماً) بشأن تمديد بقائه في مانشستر، بعد تألقه في موسمه الأول بإنجلترا. وسجل المهاجم القادم من أوروجواي سبعة أهداف في كافة المسابقات هذا الموسم.
ومع ذلك لا يعتقد لويس والد كافاني أن نجله سيطيل فترة وجوده في مانشستر، وقال إن المهاجم أجرى محادثات مع خوان رومان ريكيلمي رئيس بوكا جونيورز حول التعاقد مع النادي الأرجنتيني في نهاية الموسم.
وقال لويس لبرنامج سوبرفوتبول في شبكة تي.واي.سي سبورتس الأرجنتينية "إنه لا يشعر بالراحة حيث يوجد الآن، كان يفكر لأكثر من عامين في أنه يريد أن يصبح أقرب إلى العائلة ولهذا أعتقد أن إدينسون سينتهي به المطاف باللعب هنا في أحد أندية أمريكا الجنوبية.
وانضم كافاني إلى يونايتد خلال فترة الانتقالات العام الماضي في صفقة مجانية، ووقع عقدا لمدة عام واحد مع وجود إمكانية للتمديد لعام آخر بموافقة الطرفين.