|


مورينيو يرفض التكهن بمستقبل كين

لندن- رويترز 2021.04.02 | 10:15 pm

أكد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، الجمعة، عودة سون هيونج المهاجم، من الإصابة قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد؛ لكنه رفض الخوض في تكهنات بشأن مستقبل هاري كين في النادي.
وخرج المهاجم الكوري الجنوبي سون مصاباً في الفخذ خلال الخسارة في مباراة قمة الشهر الماضي أمام مضيفه أرسنال وهو ما حرمه من المشاركة مع بلاده خلال التوقف الدولي.
وقال مورينيو للصحفيين "كان مصاباً لكنه خاض التدريب كاملا مع الفريق.
"أدى بعض التمرينات مع الفريق أمس. لم يتدرب الأسبوع الماضي. هذه المرة سيغيب مات دوهيرتي وبن ديفيز بينما أصبح سيرجيو ريجيلون جاهزاً".
وربطت تكهنات كين، الذي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى 2024، باحتمال الرحيل عن النادي وسط تقارير عن رغبة أكثر من فريق في التعاقد معه.
لكن مورينيو رفض التعليق على تصريحات مهاجم منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي حين قال إن الرحيل عن توتنهام للفوز بألقاب "سؤال يصعب الإجابة عليه".
وقال مورينيو "لن ألعب هذه اللعبة، أركز فقط على أهمية كين للفريق، أرغب في استمرار هاري معنا كما هو بنفس الالتزام والنهم والشخصية القيادية".
ويحتل توتنهام، الذي كان يتصدر الدوري في ديسمبر، المركز السادس حالياً متأخراً بثلاث نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال.