|


الهلال ينشد «العاشرة» أمام الطاجيكي

الرياض- الرياضية 2021.04.23 | 11:37 pm

يطمح فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى وضع قدماً في دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2021، ببلوغه النقطة العاشرة، عندما يواجه الاستقلال الطاجيكي، السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز الرياض، بعد فوزه عليه 3-1 الأربعاء.
ويخطط البرازيلي روجيرو ماكيلي مدرب فريق الهلال إلى خطف نقاط المباراة الثلاث والابتعاد بالصدارة من أجل وضع فريقه في الدور المقبل من دوري أبطال آسيا.
واستعاد الهلال توازنه سريعاً بعد تعادله المحبط في استهلالية مشواره في دور المجموعات أمام أجمك، بفوزين على شباب الأهلي الإماراتي والاستقلال الطاجيكي، كما عاد نجمه سالم الدوسري بعد تعافيه من الإصابة.
ويرى ميكالي مدرب الهلال أن الأمور لم تحسم بعد بالمجموعة، عطفاً على قوة الفرق، وأن فريقه يجب أن يلعب بقية المباريات بنفس الرغبة والجدية والسعي نحو الفوز، لضمان الصدارة والتأهل إلى لدور المقبل.
وفي الجانب الآخر، سيعمل الفريق الطاجيكي على إنعاش حظوظ التأهل إلى الدوري المقبل والعمل على الظفر بنقاط المباراة والثأر من خسارته في الجولة الثالثة.
ويتصدر الهلال مجموعته برصيد 7 نقاط، يليه أجمك الأوزبكي والاستقلال لكل منهما 4 نقاط ، في حين يحتل شباب الأهلي الإماراتي المركز الأخير بنقطة.