|


مدرب الهلال: نبحث عن هدفنا الأكبر

الرياض - الرياضية 2021.04.29 | 08:40 pm

أوضح البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه غير طريقته في المباراة التي كسبها أمام أجمك الأوزبكي 3-0، مرجعاً ذلك إلى إيقاف الهجمات المرتدة التي تعرض لها في مبارياته السابقة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأزرق أمام شباب الأهلي، في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، الجمعة.
وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي، الخميس: "كنا نحقق المطلوب بالتكتيك السابق.. لكنني رأيت أننا أكثر عرضة للهجمات المرتدة أمام الخصوم، وفضلت التغيير لتجنب ذلك، التكتيك يتغير وفقًا للظروف والفريق المقابل".
وأضاف: "نتوقع أن تكون مباراة قوية مثل بقية مبارياتنا في المجموعة.. نبحث عن هدفنا الأكبر وهو التأهل، ولدينا كل العناصر التي تتيح لنا تقديم أفضل أداء، كل مباراة تختلف عن الأخرى، نعرف أن الخصم يمتلك لاعبين مميزين، ولكن تركيزنا كله في تحقيق الانتصار والتأهل".
وعن تقييمه لمشاركة الهلال في النسخة الحالية من البطولة القارية، أعطى البرازيلي فريقه 7 من 10، مشيراً إلى أن المشاركة شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات كذلك، لكنه شدد على أن الفريق قدم أداءً مميزاً، باستثناء دقائق معدودة في عدد من المباريات.
ويحتل الهلال المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولى بـ10 نقطة، متساوياً مع استقلول الطاجيكي المتصدر، الذي يلاقي أجمك الأوزبكي في اليوم والجولة ذاتهما.