|

«تويتر» يوفر المحادثات الصوتية

الرياض- الرياضية 09:58 | 2021.05.03
قدّم موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للعالم في العام الماضي ميزة "مساحات" للمحادثات الصوتية المباشرة، والتي تم اختبارها عبر المنصة لجماهير محدودة، لإضافة طبقة جديدة إلى المحادثات من خلال أصوات الناس.
وأصبح تويتر يوفر ميزة "مساحات" لجميع الحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر، ويتم توفيرها بتحديثات جديدة بناءً على مقترحات الناس. واستناداً إلى ما تعلمه تويتر حتى الآن، ستحظى هذه الحسابات غالباً بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي. وقبل توفير القدرة على إنشاء "مساحات" للجميع، يركز تويتر على تعلم المزيد، وتسهيل اكتشاف الميزة، ومساعدة الأشخاص على الاستمتاع بها مع جمهور كبير.
لطالما كان تويتر هو المكان الذي يقصده الناس للحديث عما يحدث في العالم. ومن خلال "مساحات"، يمكن للأشخاص الآن الاستماع إلى الأصوات التي تقف خلف التغريدات وبشكل مباشر. فمن التغريد إلى التحدث والقراءة والاستماع، فإن "مساحات" تشجع المحادثات الحقيقية والمفتوحة على تويتر وتفتح آفاقها استناداً إلى المصداقية والتعابير المجازية والعمق والقوة التي لا يمكن أن يجلبها سوى الصوت البشري. فميزة "مساحات" مخصصة للمحادثات الصغيرة والوثيقة مع عدد قليل من الأشخاص الآخرين، أو للمناقشات الكبيرة حول ما يجري الآن مع آلاف المستمعين. من التواصل مع المطرب المفضل إلى تحليل لما بعد المباراة أو موجز للأخبار العاجلة، يمكن للمستخدمين البحث عن الموضوعات والمحادثات التي تهمهم مع الأشخاص الذين يعرفونهم والأشخاص الذين يودّون معرفتهم.
وبالإضافة إلى التحدث، يمكن للمضيفين تثبيت التغريدات في المساحة وتشغيل التعليقات التوضيحية حتى يتمكن الجميع من متابعة ما يقولونه وتغريد المساحة حتى يتمكن متابعوهم من الانضمام.
عندما ينشئ المضيفون "مساحة"، فإنهم يملكون التحكم - من يتحدث والموضوعات وضبط الأجواء. ويمكنهم دعوة الأشخاص للانضمام عن طريق التغريد أو إرسال رسالة مباشرة إليهم للانضمام ثم دعوتهم للتحدث مباشرة من مساحتهم. من هناك، يمكن للمضيفين التحدث عن كل ما يحدث في عالمهم.
وبهدف خدمة المحادثة العامة، يتمثل أحد أهداف تويتر في ضمان شعور الأشخاص بالأمان والراحة على المنصة. ومن هذا المنطلق، أضاف تويتر عناصر التحكم في الأمان لكل من المضيفين والمتحدثين. على سبيل المثال، يمكن للمضيفين كتم صوت المتحدثين وغلق الميكروفون الخاص بهم أو إزالتهم تماماً من المساحة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المضيفون من كتم صوت جميع المتحدثين في نفس الوقت، وتقديم صفحة إدارة جديدة لتسهيل الاستضافة.
ويمكن لأي شخص الإبلاغ عن الآخرين وحظرهم في المساحة، أو الإبلاغ عن المساحة. أيضاً، لا يمكن للأشخاص الذين حظرهم المضيف الانضمام إلى المساحة التي يستضيفها، وستظهر التصنيفات والتحذيرات إذا كان هناك شخص تم حظره يتحدث في مساحة أخرى قد ينضمون إليها. «تويتر» يوفر المحادثات الصوتية

«تويتر» يوفر المحادثات الصوتية