|

قمة السعودية في الصحف والمواقع الأجنبية

الرياض ـ أحمد الخلف 03:16 | 2021.05.09
سلَّط عدد من المواقع والصحف الأوروبية واللاتينية الضوء على نتيجة مباراة فريقي الهلال والشباب، أمس الأول، ضمن الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت زرقاء 5ـ1، وما رافقها من أحداث تمثلت في إشهار البطاقة الحمراء للأرجنتيني بانيجا، لاعب الشباب، وما تلاها من تصريحات إعلامية وتغريدات في مواقع التواصل.
وتحدثت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية عن أداء الحكم ستيفان كوفاكس، وإشهاره البطاقة الحمراء في وجه إيفر بانيجا، لاعب الشباب، ونشرت تغريدة ابنه سانتي عبر حسابه في تويتر، وكذلك تصريحات محمد سالم قائد الفريق الشبابي، وامتدحت صحيفة “أبولا” البرتغالية، أداء الفريق الهلالي في أول ظهور رسمي له تحت إشراف المدرب خوسيه مورايس الذي أشرف على الفريق عن بعد من خلال مساعده عبد اللطيف الحسيني، أما صحيفة دي سبورتو البرتغالية، فقد نشرت في موقعها الإلكتروني أن مورايس نجح في التحليق بفريقه بالصدارة، وهو يقضي فترة العزل بعد دخوله السعودية، وامتدح موقع فوتبول بيرانو البوليفي أداء كاريلو، لاعب الهلال، وقال إن الفريق استطاع تخطي منافسه على الدوري بنتيجة كبيرة بمساعدة كاريلو الذي لعب 83 دقيقة من عمر المباراة.
وأفرد موقع “ziare” الروماني مساحة لتصريحات ابن الأرجنتيني بانيجا الذي وصف فيه تصرف الروماني كوفاكس، الحكم، بالفضيحة بعد طرد والده. قمة السعودية في الصحف والمواقع الأجنبية