|


ملكة جمال العراق تكشف عن انطلاقتها وسبب تحولها إلى الإعلام

زينة: الشاشة السعودية.. حلم

حوار: عبد الغني عوض 2021.05.17 | 11:23 pm

منذ أن فازت بلقب ملكة جمال نادي الصيد وزينة الخطاب المذيعة في التلفزيون العراقي أصبحت من مشاهير الإعلاميات العراقيات، التقتها “الرياضية” من خلال هذا الحوار الذي أعلنت فيه رغبتها الأكيدة في العمل في التلفزيون السعودي.
01
كيف بدأ عملك في الإعلام العراقي؟
دخلت من بوابة شبكة الإعلام العراقي من خلال قناة العراقية عام 2008، وعرفني الجمهور أكثر بعد حصولي على لقب ملكة جمال نادي الصيد 2010، لأنطلق وبكل قوة نحو التلفزيون العراقي.
02
ما أبرز البرامج التي قدمتِها؟
الحمد لله قدمت برنامجين ناجحين بشهادة الجميع، وهما “دارك سلام” و”المختصر الرياضي”.
03
هل يحقق التلفزيون العراقي طموحات المشاهدين؟
بالتأكيد التلفزيون العراقي يشهد طفرة كبيرة في برامجه وتطلعاته التي تهدف دائمًا إلى رضا المشاهدين، مع وجود العديد من القنوات واحتدام المنافسة فيما بينها، فالقنوات العراقية تسعى دائمًا لإرضاء ذائقة الجمهور وتقديم الحقيقة لهم ورصد كل الأحداث على أرض الواقع.
04
ما الذي تغير في التلفزيون العراقي حاليًا؟
التلفزيون العراقي تطور كثيرًا عن الزمن السابق مع وجود الكثير من القنوات العراقية والعربية، والإعلام العراقي أفسح المجال وبشكل كبير لفئة الشباب لإبراز مواهبهم.
05
ما رأيك في التلفزيون
السعودي؟
التلفزيون السعودي يمر الآن بأزهى عصوره الإعلامية، وهناك طفرة كبيرة في كل اتجاهاته وبرامجه، خاصة في ظل النشاط الملموس لهيئة الترفيه في السعودية والدعم المادي والمعنوي الذي يحظى به التلفزيون السعودي.
06
أي البرامج السعودية تستهويك؟
برنامج صدى الملاعب للكبير مصطفى الآغا على MBC، وبرنامج أكشن يا دوري لوليد الفراج من أفضل البرامج التي أشاهدها وأحرص على متابعتها في مواعيدها.
07
هل تفكرين في العمل في التلفزيون السعودي؟
حلم حياتي أن أظهر على الشاشة السعودية، فمن لا يتمنى العيش بالقرب من بيت الله الحرام ومدينة الرسول الكريم صلَّى الله عليه وسلَّم، وأيضًا لاحترافية القنوات السعودية.
08
بماذا تودين أن نختم الحوار؟
أتمنى أن أشفى من مرضي وأعود مرة أخرى إنسانة حاضرة ومعطاءة تتحدى كل شيء وتقدم وتنجح وتحقق ما تريد، لأن المرض أخذ كل شيء، وأنا عاجزة عن فعل شيء، ولكن ما زلت أقاوم حتى أفوز بإذن الله في هذه المعركة القاسية.