|


مدرب اليمن يعلن التحدي في المؤتمر الصحفي

رينارد: الشهري أساسي.. وسلاحي البريكان والحمدان

الرياض- الرياضية 2021.06.04 | 06:32 pm

شدد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هيرفي على أهمية مباراة المنتخب اليمني ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، السبت، ، وذلك في المؤتمر الصحفي المصاحب للمواجهة الجمعة.
وتابع المدرب الفرنسي:« نتيجة المباراة مهمة لنا لمواصلة البحث عن التأهل وصدارة المجموعة، حيث نسعى أن نعمل بطريقة متزنة في ظل معاناة عدد من اللاعبين بسبب الإصابات والإرهاق، حيث لن يتمكن محمد البريك وعبدالإله العمري من المشاركة».
وزاد:« سنعتمد على صالح الشهري في التشكيل الأساسي، ويسعدني أن أتسلح بالثنائي فراس البريكان وعبدالله الحمدان في دكة البدلاء، لدي الآن معرفة كافية بجميع عناصر المنتخب، لطالما عملنا معاً في الفترة الماضية، وهذه الأسماء سيكون لها بصمة كبيرة في مستقبل الأخضر».
من جانب آخر، أبدى مدرب المنتخب اليمني أحمد قاسم تفاؤله بالظهور بشكل جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره السعودي، الذي وصفه بالقوي والمعروف على مستوى القارة الآسيوية، والباحث عن التأهل.
وأضاف:« المنتخب السعودي منافس صعب، وسبق له تحقيق لقب آسيا 3 مرات، والتأهل الى كأس العالم 5 مرات، ورغم ذلك تعادلنا معه ذهاباً، لقد كانت نتيجة جيدة، ونحن عاقدين العزم على تكرارها لكن ذلك في علم الغيب وكل نتيجة واردة في المباراة سواء الفوز أو التعادل أو الخسارة».