|


أسد الكاميرون يقود هجوم النصر

الرياض - الرياضية 10:05 | 2021.06.08
حسم نادي النصر، صفقة التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر المهاجم من بشكتاش التركي في انتقال حر لمدة 3 أعوام مقبلة، لتصبح ثاني صفقات الأصفر للموسم الجديد.
وأشارت «الرياضية» في 2 يونيو الجاري، إلى تلقي المهاجم الكاميروني عرضاً من نادي النصر واتصالاً من وكيل لاعبين يطلب خدماته لنادي الاتحاد، قل أن يحسم الأول التعاقد معه.
ووفقاً لـ«ترانسفير ماركت» تبلغ القيمة السوقية للمهاجم الإفريقي نحو 10 ملايين يورو، لكنه سينتقل إلى النصر في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بشكتاش في مايو 2021.
وبدأ صاحب الـ "29 عاما" مسيرته في الكاميرون، قبل أن ينتقل إلى فالينسيان الفرنسي، ولعب أيضا مع لوريان في فرنسا، وبعدها توجه إلى بورتو البرتغالي، وخاض عدة فترات ما بين الفريق البرتغالي وبشكتاش التركي الذي انتهى تعاقده معه في الصيف الجاري، ويملك أبوبكر 63 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وأحرز في مسيرته 20 هدفاً بقميص الكاميرون.
وتأتي جهود الإدارة النصراوية لتدعيم صفوف فريقها الأول لكرة القدم في إطار سعيها للموسم الجديد، بعد أن ضمت البرازيلي تاليسكا لاعب جوانجزو الصيني.
وأنهى الأصفر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنقضي، في المركز السادس، فيما ودع بطولة كأس الملك من نصف النهائي على يد الفيصلي الذي توج باللقب لاحقاً، إلا أنه توج بكأس السوبر السعودي بفوزه على الهلال غريمه 3-0، كما أنه حجز مقعداً في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بتأهله متصدرا لمجموعته.