|

النصر يعيد ثنائية تاليسكا وأبو بكر

الرياض - إبراهيم الأنصاري 11:17 | 2021.06.08
أعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، ثنائية البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبو بكر بعد أن لعبا سوياً خلال موسم 2016-2017 مع فريق بشكتاش التركي.
وشهد ملعب إينونو بشكتاش معقل نادي بشتكاش، على ذكريات الثنائي، حيث قضيا أجمل أيامهما رفقة فريق مدينة إسطنبول وحققا معاً العديد من الإنجازات، ومسيرة حافلة لن تنساها جماهير الأبيض والأسود.
وساهم الثنائي في تتويج الفريق التركي بلقب بطولة الدوري بعد أن شكلا ثنائياً مميزاً في خط المقدمة، وتناوبا على إحراز الأهداف في شباك الخصوم خلال موسم 2016-2017، الذي شهد تتويج فريق النسور السوداء باللقب الـ14 في تاريخهم.
وفي ذلك الموسم، أحرز البرازيلي تاليسكا 13 هدفاً متقدماً بفارق هدف عن أبو بكر الذي أحرز 12 هدفاً، قبل أن ينتقل الأول إلى جوانزو الصيني.
وسبق للاعب الكاميروني صاحب الـ29 عاماً خوض العديد من التجارب الاحترافية، حيث لعب لفالينسيان ولوريان في فرنسا، قبل أن ينتقل إلى بورتو ومنه إلى بشكتاش التركي، فيما بدأ تاليسكا مسيرته في الدوري البرازيلي، ثم انتقل إلى صفوف بنفيكا البرتغالي بقيادة خورجي خيسوس، مدرب الهلال السابق، ليعار بعدها إلى بشكتاش التركي ومنه إلى جوانجزو الصيني. النصر يعيد ثنائية تاليسكا وأبو بكر

النصر يعيد ثنائية تاليسكا وأبو بكر

النصر يعيد ثنائية تاليسكا وأبو بكر