|

رئيس الهلال: ننتظر توثيق بطولات الدوري

الرياض- الرياضية 08:14 | 2021.06.10
أكد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أن إدارته لم تطلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم توثيق بطولات الدوري؛ لكنها في الوقت ذاته ستنتظر من اتحاد القدم القيام بهذه الخطوة أسوة بتوثيقه بطولات كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال ابن نافل في تصريحات لقناة الهلال الرسمية عبر "يوتيوب"، الخميس: "ننتظر من الاتحاد السعودي لكرة القدم توثيق بطولات الدوري، وعلى حد علمي هناك توجيه من وزارة الرياضة بتوثيق البطولات".
وأكمل الرئيس الهلالي تصريحاته بأن الإدارة التنفيذية للنادي تتولى عدة أمور ومهام، وهي أقرب لمنصب المدير الرياضي، كما أن إدارته لا تقبل بالمزايدات في الصفقات، لذلك لا تدخل أبداً في مثل هذه المزايدات، حتى لا تورط الإدارات المقبلة في تحمل مبالغ خيالية وأرقام فلكية والتزامات إضافية.
وأوضح فهد بن نافل أن التسريب الذي يحدث في بعض الصفقات بسبب وكلاء الأعمال المقربين من اللاعبين، من أجل الحصول على مبالغ مضاعفة، وبالتأكيد هذا التسريب يخدم مصلحة طرف واحد، لكن إدارته لا تقبل أبداً بهذه التعاقدات.
وواصل رئيس النادي المتوج بلقب الدوري مرتين على التوالي إجاباته على أسئلة الجماهير، مشيراً إلى أنه سيكون هناك منصب نائب الرئيس في الهلال خلال قادم الأيام، وأنه كتب عدة تغريدات قبل فترة حسم الدوري، لإيصال رسالة إلى الجميع بأن الفريق يركز فقط على الفوز بالبطولة، دون الدخول في أي مسارات وتفاصيل أخرى.
وعن المدرب الجديد جارديم، أبدى ابن نافل ثقته الكبيرة في البرتغالي، مؤكداً أنه مدرب كبير ويتمتع بكامل الصلاحيات، سواء في تحديد أسماء الراحلين أو المستمرين داخل فريق كرة القدم.
ومدح رئيس الهلال مهاجم الفريق جوميز كثيراً، واصفاً إياه بالسفير لنادي الهلال على المستوى الاجتماعي، الذي يتبقى في عقده موسم، والتجديد معه لمدة عامين كان خيارا فنيا، لكن قرار استمراه من عدمه في يد الجهاز الفني فقط.
ولم يبد الرئيس ندماً على إقالة رازفان لوشيسكو المدرب السابق، موضحاً أن قرار الإقالة اتخذته الإدارة في وقت مناسب، ونجح الفريق في النهاية بالفوز ببطولة الدوري.
ونوه ابن نافل إلى أن مجلس الإدارة سيعمل مع خبراء مختصين على تغيير شعار الهلال، مصداقاً بذلك على خبر "الرياضية" قبل أيام، الذي أشارت فيه إلى الإدارة الهلالية تستعد لإطلاق هوية جديدة خلال الفترة المقبلة، حال اعتماد الأفكار المطروحة.
يٌذكر أن قناة الهلال الرسمية عبر "يوتيوب" هي من نشرت المقابلة كاملة، والتي استمرت أكثر من ساعة، وأجاب خلالها الرئيس على جميع أسئلة جماهير ناديه.