|
|


إدارة كرة القدم النسائية تفتش عن الموهوبات

جدة - مرام مبارك 2021.08.09 | 06:26 pm
تنظم إدارة كرة القدم النسائية في الإتحاد السعودي لكرة القدم تجارب أداء لتقييم الموهوبات في اللعبة لمدة أربعة أيام، ابتداء من 10 وحتى 21 أغسطس الجاري، وذلك في المدن الرئيسية الثلاث الرياض وجدة والدمام.
وتهدف التجارب لاكتشاف المواهب وتطوير خبرات ومهارات اللاعبات ليكونوا جزء من المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات.
وتستهدف تجارب الأداء في دورتها الحالية اللاعبات من سن 15 إلى 35 سنة لمراكز الهجوم والوسط والدفاع، ومن 15-40 سنة لحارسات المرمى.
وتنطلق تجارب الأداء من مدينة الرياض من 10 وحتى 13 أغسطس 2021، على أرض ملعب الصالات الخضراء من تمام السابعة مساءًا وحتى التاسعة، وتنتقل بعد ذلك التجارب لتبدأ في الدمام من 14 حتى 17 أغسطس 2021، من السابعة والنصف وحتى العاشرة مساءًا في مقر نادي القادسية، على أن تنتهي في مرحلتها الأخيرة على أرض نادي الاتحاد بجدة، من 18-21 أغسطس 2021، وذلك من السابعة والنصف وحتى العاشرة مساءًا.
ونوّهت إدارة كرة القدم النسائية على أنه لا يلزم اللاعبة الحضور في كافة المناطق وإنما يُكتفى بمنطقة واحدة فقط، كما وضعت العديد من الشروط داعية المتقدمات لتجارب الأداء بالالتزام بها، ومنها: الالتزام بالزي المحتشم وأن تكون المتقدمة قادرة على السفر، وشرط تقديم ما يثبت تلقيها لقاح كورونا، والموافقة على عمل فحص كورونا قبل 24 ساعة من المدة المحددة لانطلاق التجارب.
يذكر أن إدارة الكرة النسائية خصصت رابط للتقديم على تجارب الأداء في الرياض والدمام وجدة يمكن للمتقدمات التسجيل من خلاله وتعبئة النموذج الإلكتروني عبر موقع الإدارة الرسمي.