|


تاليسكا يخطف الأضواء.. و230 ألف تغريدة تحتفي بالرباعية

الأزرق.. أصفر

الرياض ـ الرياضية 2021.08.13 | 10:59 pm

سيطر النصراويون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس احتفاء بانطلاقة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والانتصار على نظيره ضمك.
واحتلت الهاشتاقات النصراوية الترند السعودي في الطائر الأزرق بعدد 11 هاشتاقًا جمعت أكثر من 230 ألف تغريدة، تفاعلت مع الانتصار الكبير في انطلاقة المنافسة، أبرزها #النصر_ضمك، #تاليسكا، #أبوبكر، #الخيبري، #أسيست، #موري.
ونال المحترفون الأجانب الجدد النصيب الأكبر من التفاعل من خلال التعليقات على أدائهم، خاصة البرازيلي إندرسون تاليسكا الذي حقق الهاشتاق الذي يحمل اسمه رقمًا كبيرًا وصل إلى 55 ألف تغريدة بفارق كبير عن بقية زملائه، كما ظهر هاشتاق آخر تحت مسمى #أسيست تفاعلًا مع تمريرته للكاميروني فينسنت أبو بكر التي سجل منها الهدف الرابع للأصفر. كما نال هدفه المشاهدة الأعلى من بين أهداف أمس عبر حساب دوري المحترفين بـ 240 ألف مشاهدة، إضافة إلى حصول تغريدة حساب النص ذاته التي جاء عنوانها“صورة تقدر تسمعها” على التفاعل الأكبر في الطائر الأزرق بـ 2.3 تعليق.
ودوّن نجوم النصر القدامى والإعلاميون أيضًا عبارات الثناء لتاليسكا، إذ وصفه هاشم سرور باللاعب الكبير.
أما تغريدات الإعلاميين فقد كتب عامر المري المعلق الإماراتي “تاليسكا.. كان فوق وعجبته الكرة ونزل”. فيما وصف الزميل أحمد الشمراني بداية النصر بالعاصفة، مضيفًا “تاليسكا ثمنه فيه”. وجاء تعليق الزميل خلف ملفي مشابهًا له قائلًا “#تاليسكا حديث الشوط الأول.. بداية مبهرة”.