|


باولينيو يغيب.. وكورنادو يختفي من السوشال

تاليسكا وأليوسكي الأكثر تفاعلا مع المتابعين

الرياض ـ الرياضية 2021.08.16 | 10:20 pm

تباين ظهور المحترفين الأجانب من خلال حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي بعد انضمامهم لفرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك تفاعلهم مع ظهورهم الأول في المنافسة وردة فعلهم مع نتائج فرقهم.
وتفوق البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، من حيث النشاط بنشره 45 بوستًا وتغريدة متعلقة بالأصفر عبر حسابيه على إنستجرام وتويتر، إضافة إلى تفاعله مع متابعيه من خلال ستوري برده على بوستاتهم، ويشاركه في ذلك المقدوني إزجان أليوسكي لاعب الأهلي، من خلال نشره عدة فيديوهات للحظاته مع الجمهور في إنستجرام وفيسبوك، وتفاعله مع محتوى ناديه في تويتر.
وجاء الأرجنتيني فونيس موري مدافع الأصفر بعد ذلك من حيث النشاط بـ 16 بوستًا، بينما عاد الكاميروني فينسنت أبو بكر للظهور بعد غيابه عن حسابه منذ 2019، وظل يتفاعل بشكل أكبر من خلال نشره صورًا له في التدريبات، إلى جانب احتفائه الكبير بهدفه الأول، بينما واصل الأوزبكي ماشاريبوف نشاطه المعتاد.
وفضل البرازيلي دانكلير والكرواتي براداريتش والسنغالي نداو أجانب الأهلي الظهور عبر منصة”تويتر” ، فيما خالفهم البرازيلي باولينيو زميلهم والذي لم يظهر في حساباته أي محتوى متعلق بالفريق، وكان ظهوره الأخير في 20 يوليو برسالة وداع لجماهير جوانزو الصيني عبر “انستجرام”.
ونشر المالي ماريجا لاعب الهلال، تسعة بوستات منذ انضمامه للأزرق ، بينما نشر البرازيلي ماتيوس بيريرا زميله الفيديوهات والصور الترحيبية به بعد وصوله الرياض، ثم غاب ثمانية أيام عن الظهور وعاد أمس الأول بصورة له أثناء تسوقه في متجر رياضي عبر إنستجرام.
وتشابه البرازيليان إيجور كورنادو لاعب الاتحاد وباولو لوكاس لاعب الشباب من خلال بث كل واحد منهما بوستين فقط عبر حسابيهما منذ انضمامهما إلى النادي، ثم توقفا بحيث جاء ظهور الأول الأخير قبل 18 يومًا، والثاني قبل أسبوع.


تاليسكا وأليوسكي 
الأكثر تفاعلا مع المتابعين

تاليسكا وأليوسكي 
الأكثر تفاعلا مع المتابعين

تاليسكا وأليوسكي 
الأكثر تفاعلا مع المتابعين

تاليسكا وأليوسكي 
الأكثر تفاعلا مع المتابعين