|


أتلتيكو مدريد يتعادل مع بلباو في الدوري

مدريد ـ الألمانية   2021.09.18 | 09:10 pm

انفرد فريق أتلتيكو مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل مؤقت بعد تعادله مع ضيفه أتلتيك بلباو سلبيا السبت في الجولة الخامسة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز رايو فاليكانو على خيتافي 3-0، وتعادل إلتشي مع ليفانتي 1-1، وأوساسونا على ديبورتيفو ألافيس 2-0.
وفشل فريقا أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة. وشهدت المباراة طرد جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد في الدقيقة 78.
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، بفارق نقطة أمام ريال مدريد وبلنسية، فيما رفع أتلتيك بلباو رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع.
وفي المباراة الثانية، فاز رايو فاليكانو على ضيفه خيتافي 3-0. وسجل أهداف رايو فاليكانو أوسكار تريخو في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء وباتي سيس في الدقيقة 78 ورادميل فالكاو في الدقيقة 82.
ورفع رايو فاليكانو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن، فيما ظل خيتافي بلا رصيد في في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وفي المباراة الثالثة، تعادل إلتشي مع ليفانتي 1-1. وتقدم لوكاس بيريز لإلتشي في الدقيقة 33 وتعادل ليفانتي عن طريق خوسي لويس موراليس في الدقيقة 55 ورفع إلتشي رصيده إلى ست نقاط في المركز الحادي عشر، كما رفع ليفانتي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر.
وفي المباراة الرابعة، فاز أوساسونا على ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين سجلهما ديفيد جارسيا في الدقيقة 22 وروبيرتو توريس في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.
ورفع أوساسونا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس، فيما ظل ألافيس بلا رصيد في قاع الترتيب.


أتلتيكو مدريد يتعادل مع بلباو في الدوري

أتلتيكو مدريد يتعادل مع بلباو في الدوري

أتلتيكو مدريد يتعادل مع بلباو في الدوري

أتلتيكو مدريد يتعادل مع بلباو في الدوري