|


الصقور يبدأ تسليم الأسلحة

صورة التقطت أمس الأول لأحد زوَّار معرض الصقور خلال تجربته سلاحًا (المركز الإعلامي ـ نادي الصقور)
الرياض ـ الرياضية 2021.10.25 | 08:59 pm

بدأ نادي الصقور السعودي، أمس الأول، في تسليم الأسلحة والذخيرة لهواة الصيد الذين اشتروا تلك القطع عبر منصته الإلكترونية، وهو الموعد ذاته الذي أعلنه النادي من قبل لعمليات التسليم التي تستمر حتى 31 ديسمبر المقبل.
وسيتم التسليم في منطقة مخصصة في مقر النادي في ملهم، شمال الرياض، إذ تم إشعار العملاء بالمواعيد المتاحة عبر رسائل نصية.
وكان النادي قد نظم معرض الصقور والصيد السعودي الدولي في نسخته الثالثة خلال الفترة من 1 إلى 15 أكتوبر، وأطلق بالتزامن معه منصة إلكترونية تمكِّن المستفيدين من استعراض منتجات شركات الأسلحة المشاركة، وتتيح خدمة شراء سلاح ناري، وذخيرة، وخدمة التحقق من أهلية المستخدم وأهلية شراء الذخائر، وإظهار الأسلحة المرمزة في المعرض لغرض تسويق بيعها عبر المنصة الإلكترونية، وإصدار ترخيص “حمل أو اقتناء” السلاح لكلا الجنسين. كما تواصل المنصة استقبال عمليات الشراء حتى 15 ديسمبر المقبل، وتوفر لهواة الصيد والمقناص واقتناء الأسلحة مجموعة مميزة وفريدة من الأسلحة، وإصدارات خاصة من الأسلحة النادرة والتراثية.
يذكر أن المنصة الإلكترونية شهدت منذ بدء عمليات الشراء الأحد 3 أكتوبر تنفيذ أكثر من 60 ألف عملية شراء لأسلحة وذخيرة، استعدت لها شركات الأسلحة المشاركة بمجموعة متميزة لتلبية رغبات هواة الصيد والمقناص، بلغت 45 ألف قطعة سلاح، إضافة إلى مخزون كبير من الذخيرة، حيث شارك في الجناح 7 شركات سعودية تمثل 54 علامة تجارية عالمية.