|


جوارديولا يقلل من قمة يونايتد

مانشستر- رويترز 2021.11.05 | 05:35 pm

رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الجمعة، الانجراف إلى الضجيج المحيط بقمة مانشستر أمام يونايتد السبت، قائلاً إنها مواجهة خاصة للجماهير لكنها ليست مثل خوض مباراة في قبل النهائي أو النهائي.
وسينتقل سيتي إلى أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، حيث يتقدم فريق جوارديولا بفارق ثلاث نقاط عن منافسه بعد عشر جولات.
وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كانت هذه المباراة الأهم بالنسبة له، قال جوارديولا: «لا أعتقد ذلك، ربما لبعض الناس. نحاول جعل كل مباراة مهمة. بالطبع مباريات القمة مهمة للكثير من الأسباب العاطفية لكننا نريد تحقيق نفس النتائج. لكن في النهاية إنها ليست مباراة نهائية أو في قبل النهائي».
وأضاف: «يمكنني تخيل أهمية المباراة للفريقين لكن يجب التحلي بالهدوء لمعرفة ما يجب أن نفعله وتقديم أقصى ما لدينا، ولا يوجد أكثر من ذلك».
وتعافى سيتي من الخسارة 2-0 على أرضه أمام كريستال بالاس في الدوري الممتاز مطلع الأسبوع الحالي بفوزه الكبير 4-1 على كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.
وأضاف جوارديولا أن سيتي يمكنه التأقلم مع اللعب بدون مهاجم صريح ويملك ما يكفي من لاعبين لتسجيل الأهداف وسط انتقادات عن معاناة حامل اللقب بدون مهاجم من الطراز العالمي.
وقال المدرب الإسباني «يجب الثقة قليلًا في عدد الأهداف التي سجلناها العام الماضي بدون مهاجم في ظل غياب سيرجيو (أجويرو) للإصابة. ربما في المستقبل يمكننا شراء مهاجم مناسب يسجل الأهداف، من يدري».