|


تغريدات الخاسرين.. تبرير وإحباط

الرياض ـ الرياضية 2021.12.07 | 12:06 am

تباين تفاعل المتسابقين المشاركين في سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1 مع النتائج بعد نهاية المنافسة من خلال حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ ركز محتواهم على إحباطهم وتبريرهم لعدم تحقيقهم ما كانوا يخططون له.
وبرر الهولندي ماكس فيرستابين سائق فريق ريد بول الذي حل ثانيًا، خسارته المركز الأول بعدما كان متقدمًا حتى اللفة 42 بحدوث أشياء كثيرة لم يسمها، مضيفاً: “حدثت أشياء كثيرة لا أتفق معها تمامًا.. ذهبت من أجلها على المسار الصحيح وقدمت كل ما لدي”. ليرد عليه حساب ناديه بقوله “متسابقنا حارب مثل المصارع وأعطى كل شيء.. كان من المحبط إسقاط النقاط”.
وأرجع الإسباني فرناندو ألونسو سائق أستون مارتن ابتعاده عن التنافس إلى رفع العلم الأحمر أكثر من مرة وتوقف السباق، قائلاً “لست محظوظًا على الإطلاق.. عندما كنا نبدو جيدًا في الإستراتيجية، يظهر العلم الأحمر”. فيما أكد حساب الفريق أن ما حدث درس لهم ولن يستسلموا.
ونشر البريطاني لاندو نوريس سائق مكالارين صورًا حزينة وعلق عليها بأنه كان واثقًا من تقديم سباق جيد لكن الأعلام الحمراء غيرت كل شيء. بينما اكتفى مواطنه لويس هاميلتون صاحب المركز الأول بفيديو عبر ستوري إنستجرام للحظة شروق الشمس في جدة وعلق قائلا “ما زلنا نرتقي”، في إشارة إلى ارتفاعه إلى أعلى مثل الشمس.
ويعد فريق ألين الوحيد الذي قدم التهنئة إلى مرسيدس بفوز سائقهم هاميلتون بالمركز الأول من خلال تغريدة عبر الطائر الأزرق جاء فيها “أحسنتم يا رفاق من دواعي سروري أن حققتم الأول”. بينما كان حسابا مرسيدس وهاس الوحيدين اللذين تفاعلا مع إصابة البرازيلي إنزو فيتيبالدي سائق فورمولا2 من خلال تمنيات الشفاء له بعد نشره صورة له في المستشفى.
واعترف الكندي نيكولاس لطيفي سائق فريق ويليامز بافتقادهم القليل من السرعة، مضيفاً أنهم سعداء بالسباق الذي قاموا به. فيما أكد الفرنسي إستيبان أوكون سائق أستون مارتن بأنه فخور بما حققه.


تغريدات الخاسرين.. تبرير وإحباط

تغريدات الخاسرين.. تبرير وإحباط