|


ابن لبدان ينتزع نخبة النخبة

صورة التقطت أمس لمنقية حمد بن لبدان المري أثناء مشاركتها في “نخبة النخبة” في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل حيث تمر أمام لجنة التحكيم قبل حصد المركز الأول (المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الرياض ـ هاني السليس 2021.12.12 | 12:06 am

أضاف السعودي حمد بن لبدان المري لقب “نخبة النخبة” في لون المجاهيم في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد الجنوبية، شمال شرقي الرياض، إلى بيرق المؤسس بعد فوزه أمس بالمركز الأول.
وشارك ابن لبدان في “نخبة النخبة” وحيدًا دون دخول أي منافس له، للمرة الأولى التي تشارك فيها منقية دون منافسة أي منقية أخرى لها.ونجح في تحقيق المركز الأول خمس مرات في فئة المجاهيم “دق ـ جل ـ قعدان ـ بيرق المؤسس ـ ونخبة النخبة”.وعبَّر ابن لبدان عن سعادته بعد فوزه بالمركز الأول في خمس فئات مختلفة في المجاهيم، مشيرًا إلى أن التنافس قوي في جميع الفئات.
وقال: “حضرنا للنخبة ولم نجد المنافسين، الذين عرفوا قيمة المنافسة وعدم القدرة على الفوز، وهنا تبرز أهمية المشتريات التي تحقق الإضافة والتميز، ونقول لمن يريد المنافسة عليك بالاستفادة من الدرس جيدًا الذي قدمناه في هذه الأشواط”.
في حين، فاز القطري عبد الله أحمد الكواري بالمركز الأول في منافسات فئة الأصايل 25، وجاء القطري مبارك عبد الله الدوسري في المركز الثاني، وحل عبد العزيز محمد القحطاني في المركز الثالث.