|


مساعد مدرب ليفربول: من العبث اللعب مرتين في 4 أيام

لندن - رويترز 2021.12.21 | 02:56 pm

وصف بيب ليندرز مساعد مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، الثلاثاء اللعب مرتين في أربعة أيام بأنه «عبث» في ظل حالات «كوفيد-19»، والإصابات في النادي.
وتعادل ليفربول 2-2 مع توتنهام، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيواجه ليستر سيتي على ملعبه الأربعاء في دور الثمانية لكأس الرابطة.
وقالت رابطة الدوري الممتاز، الإثنين إن الأندية اتفقت على استمرار مباريات البطولة رغم تسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في تأجيل مباريات.
وتأجلت عشر مباريات في الدوري الممتاز هذا الشهر في ظل تفشي العدوى قبل بداية فترة الأعياد المزدحمة، حيث سيلعب كل فريق ثلاث مباريات ما بين 25 ديسمبر الجاري، والثالث من يناير المقبل.
وقال ليندرز للصحفيين: «نقدم دائما توصياتنا الصادقة لتحسين جودة اللعبة. هذا ما فعلناه في اجتماع الإثنين، نعشق الضغوط لكن علينا جميعا احترام برامج التعافي والاستشفاء».
وأضاف: «من العبث أن نلعب بعد 48 ساعة، يهدد ذلك بحدوث إصابات، عليك أن تسأل الفرق عن سبب رغبتها في اللعب مع ظهور حالات كوفيد جديدة من المنطقي أن يكون لديك المزيد من الوقت قبل المباراة التالية».
وتابع ليندرز أن الدوري الممتاز يجب أن يطلب مشورة العلماء والأطباء بشأن تأجيل المباريات بدلا من مناقشتها مع مسؤولي الأندية.
وسيفتقد ليفربول فيرجيل فان دايك وتياجو ألكانتارا وفابينيو وكيرتيس جونز أمام ليستر بعد إصابتهم بكورونا الأسبوع الماضي، بينما سيغيب ديفوك أوريجي للإصابة.