|


قارورة تكلف الأهلي 15 ألفا.. وتصريح العمري بـ 20

الرياض ـ الرياضية 2022.01.03 | 08:15 pm

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات انضباطية، نال الأهلي النصيب الأكبر منها بعقوبات كلفته أكثر من 34 ألف ريال بعد مباراته مع الشباب في الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت.
وجاءت غرامات الأهلي بواقع 18750 ريال، نتيجة تكرار تواجد اللاعبين في الممر للمرة الثالثة، و15 ألف ريال بسبب رمي الجماهير علبة مياه واحدة في مباراة الشباب بالإضافة إلى فرض غرامة على حسين المقهوي لاعب الفريق قيمتها ألف ريال بسبب عدم ارتداء الكمامة، وهو الأمر نفسه الذي طبق على الشبابيين عبدالله الجوعي اللاعب ، وطلال آل الشيخ المدير التنفيذي، وكلاوديو مينديزمساعد مدرب الشباب لارتكاب المخالفة ذاتها.
وعاقبت اللجنة نادي الاتفاق بتغريمه 10 الاف ريال عاثر تأخير لاعبي الفريق في الممر مما أخر انطلاق مباراتهم مع الفيحاء، الجمعة، فيما حصل مروان سعدان لاعب الفتح ، على غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال إضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي بعد طرده نتيجة اللعب بعنف في مواجهة النصر.
وغرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم محمد العمري لاعب الفيصلي 20 ألف ريال بداعي الإساءة تجاه مسؤولي مباراة فريقه أمام الهلال عبر أحد اللقاءات الإعلامية.