|


فاردي يغيب شهرين عن ليستر

لندن - الفرنسية 2022.01.07 | 07:44 pm

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، أن جيمي فاردي مهاجمه وهدافه سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابة التمزق في الفخذ خلال المباراة ضد ليفربول «1-0» في الدوري الإنجليزي لكرة القدم نهاية ديسمبر الماضي.
وقال براندن رودجرز المدرب الإيرلندي الشمالي لبطل 2016 في بيان: «فاردي سيغيب عن الملاعب لعدد من الأسابيع. إنه أمر مؤسف بالنسبة له لكننا نتوقع غيابه لنحو ثمانية أسابيع».
وأضاف: «إنه الطرف الأعلى من الفخذ، ونتوقع عودة جيمي في مارس المقبل. لا يحتاج إلى عملية جراحية وكان هذا هو الخبر السار الوحيد من هذه الإصابة».
وتم تأجيل ثلاث مباريات في الدوري لليستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، بينهما إثنتان لعدم تمكنه من إشراك فريق بسبب الإصابات وتفشي فيروس كورونا.
ويبدأ ليستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على أرضه أمام واتفورد، السبت، لكن فريق رودجرز يعاني بشدة من الإصابات وغياب اللاعبين بسبب كأس الأمم الأفريقية.
وسبق لفاردي «35 عاماً» أن عانى من إصابة عضلية خلال الخسارة أمام ليفربول في ربع نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح في 22 الشهر الماضي، ما أجبر مدربه على إراحته في مباراة الخسارة 3-6 أمام مانشستر سيتي حامل اللقب ومتصدر الدوري في المرحلة التاسعة عشرة.
ويعد فاردي أفضل هداف في صفوف فريقه هذا الموسم، كما يحتل المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي الدوري الممتاز مع 9 أهداف في 15 مباراة.