|


الأهلي المصري يتحفظ على موعد «مونديال الأندية»

القاهرة - أحمد مختار 2022.01.10 | 06:10 pm

أبدى مجلس إدارة الأهلي المصري تحفظه على موعد بطولة كأس العالم للأندية أمام اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك على هامش ورشة العمل التي أقامها المنظمون عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، الإثنين.
وسجل خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي وعضو مجلس إدارته، تحفظ النادي على موعد البطولة، بسبب تعارضها مع بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون، والتي يشارك فيها عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القاهري.
وشدد مرتجي خلال حضوره ورشة العمل على تضرر الأهلي من تعارض انطلاق كأس العالم للأندية بالتزامن مع نهائيات كأس الأمم الإفريقية. وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي أن الفريق يفتقد إلى خدمات 9 لاعبين مشاركين في كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى عدم مراعاة موعد انتهاء مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم عند إرسال القوائم النهائية لبطولة مونديال الأندية.
وأضاف أمين صندوق الأهلي إلى أنه كان يتمنى وجود تنسيق بين الاتحاد الدولي لكرة القدم ونظيره الأفريقي، من أجل العمل على إنجاح البطولتين معاً دون وقوع ضرر على أي من الأندية أو المنتخبات المشاركة.
يذكر أن الأهلي سيتفقد إلى عدد من لاعبيه المشاركين في بطولة أفريقيا مع منتخبات مصر وتونس والمغرب، وعلى رأسهم حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد الشناوي، علي معلول، محمد شريف، وآخرين.