|


5 شركات ترعى آسيوية اليـد

الرياض -الرياضية 2022.01.13 | 03:06 pm

وقعت، الخميس، اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية الـ 20 للمنتخبات لكرة اليد للرجال، ممثلة بلجنة الاستثمار والتسويق، مع 5 شركات منها 3 رعايات رئيسية، للبطولة المقرر تنظيمها في المنطقة الشرقية خلال الفترة من 18-31 يناير الجاري، والمؤهلة لكأس العالم «2023 بولندا والسويد».
وتم التوقيع في الرياض، في حضور فاضل آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، وعدد من القيادات في الشركات الراعية، وعدد من منسوبي لجنة الاستثمار والتسويق في البطولة.
وتضمنت الرعاية «تطبيق جاهز» و« يلو» بالإضافة لشركة« دراية المالية»، والتي تتمثل في رعايات رئيسية للبطولة، فيما اتفقت لجنة الاستثمار والتسويق مع «مكيفات الزامل» كراعي مشارك و«المستشفى السعودي الألماني» كراعي طبي .
وتتضمن الاتفاقية مع الشركات الرئيسية« يلو - جاهز - دراية» وضع الشعارات على أطقم المباريات للمنتخب السعودي الأول، بالإضافة لعدد من الامتيازات التي ستشمل أيضاً مكيفات الزامل والمستشفى السعودي الألماني.
وتعد هذه الرعايات هي الأولى من نوعها في لعبة كرة اليد في السعودية بعد أن استحدث الاتحاد السعودي لكرة اليد في يونيو الماضي 2021 لجنة الاستثمار والتسويق المكونة بعدد من الشباب السعودي، برئاسة فاضل آل نمر.
من جهة أخرى، قدم مشعل العنزي عضو لجنة الاستثمار والتسويق في البطولة الآسيوية واتحاد كرة اليد، جزيل الشكر والتقدير للشركات الراعية على تعاونها الكبير في إتمام التوقيع بصورة احترافية تتمثل في تحقيق جزء من مستهدفات «رؤية المملكة 2030» من خلال ادخال القطاع الخاص في القطاع الرياضي، مما يساهم في رفع الناتج الاقتصادي ورفع مستوى التعاون بين القطاعين.


5 شركات ترعى آسيوية اليـد

5 شركات ترعى آسيوية اليـد

5 شركات ترعى آسيوية اليـد