|


الهلال يستدرج التعاون بطموح الانتصار الثالث

الرياض – الرياضية 2022.01.14 | 05:28 pm

يتطلع فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى تحقيق الفوز الثالث تواليا عندما يستقبل ضيفه التعاون، السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الأزرق المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وتبدو معنويات لاعبيه عالية لحصد ثلاث نقاط جديدة يواصل بها الضغط على غريمه النصر صاحب المركز الثالث الذي يتقدم عليه بفارق نقطتين مع بقاء مباراة مؤجلة للهلال أمام الاتحاد.
وتلقى الفريق الهلالي دفعة كبيرة قبل المباراة بعدما استعاد ياسر الشهراني الظهير الأيسر عقب تعافيه من الإصابة، لكن البرتغالي ليوناردو جارديم مدربه سيفتقد إلى جهود علي البليهي ومتعب المفرج بسبب الإصابة بفيروس كورونا، كما يتواصل غياب محمد البريك الظهير الأيمن بداعي الإصابة.
في المقابل، تبدو أوضاع التعاون مشابهة تماما للهلال، إذ انه يدخل المباراة منتشيا بفوزين متتالين على حساب ضمك 3-0، والحزم 2-1 رفع بهما رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ12.
وينتظر أن يجري البرتغالي جوزيه جوميز مدرب التعاون تغييرات طفيفة على تشكيلته الأساسية لتعويض الثنائي حسن العمري والباراجوياني إليخاندرو كاكو الغائبين عن المباراة بداعي الإصابة.
وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول لصالح الهلال بنتيجة 2-1.