|


مدرب عمان: الحظ لم يحالفنا.. والأخضر اقترب من التأهل

جدة - الرياضية 2022.01.27 | 07:35 pm

أرجع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان الأول لكرة القدم، الخسارة أمام الأخضر، إلى عدم التوفيق إضافة إلى معاندة الحظ، مشدداً على أن المنتخب السعودي اقترب كثيراً من حجز مقعده في مونديال 2022.
وكسب الأخصر نظيره العماني بهدف دون رد، الخميس، في لقاء جمع المنتخبين لحساب الجولة السابعة، من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وقال المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نهنئ المنتخب السعودي على نقاط المباراة، وعلى اقترابه من حسم التأهل إلى المونديال، وأشكر لاعبي عمان على ما قدموه في المباراة من أداء مميز".
وأضاف: "المنتخب السعودي من أقوى الفرق، وكان يجب علينا التسجيل مبكراً، كنا نعلم بالصعوبة التي ستواجهنا حال تقدم علينا.. وهذا ما حدث".
وأضاف: "منتخب عمان قادر على منافسة كل المنتخبات، ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين والتشكيلة التي شاركت أمام السعودية تعتبر من أفضل العناصر، ولا نريد أن نتعذر بالغيابات بسبب كورونا".
ويحل المنتخب العماني في المركز الرابع بسلم ترتيب المجموعة الثانية بـ7 نقاط، قبل مواجهة أستراليا في الجولة الثامنة من التصفيات على أرضه.