|


دياز: حزين على إصابة الشهري لكن لدينا البديل الجاهز

الرياض - الرياضية 2022.04.10 | 05:03 pm

أبدى الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أسفه بعد إصابة صالح الشهري مهاجم الفريق وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب، لكنه عاد وأكد بامتلاك فريقه للبدلاء المناسبين خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الهلال والريان القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2022.
وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي، الأحد: «إصابة صالح الشهري مؤسفة وأنا حزين عليه، لكننا نمتلك لاعبين بدلاء مميزين مثل عبدالله الحمدان وعبدالله رديف، إضافة إلى أن موسى ماريجا سبق له اللعب في مركز المهاجم الصريح».
وأضاف المدرب الأرجنتيني: «استعدينا بشكل جيد لمباراة الريان رغم ضيق الوقت. سنعمل على التدوير بين المجموعة لتجنب التعب والإرهاق. الفريق لديه معنوياته مرتفعة خاصة أنه يسعى للحفاظ على لقبه الذي حققه في بطولة العام الماضي».
وعن غياب الكوري الجنوبي جانغ هيون بسبب الإصابة، صرح دياز بأن جانغ لاعب مهم في تشكيلة الفريق، لكن الهلال يملك البديل الجيد والمناسب في كل وقت، كذلك احترم دياز موعد المباراة المبكر أمام الريان، مشيراً إلى أنهم أعدوا برنامجاً مناسباً ليكون هناك تأثير أقل على اللاعبين وهو أمر غير غريب، بحيث يفطر اللاعبين ويتم التوجه سريعاً للملعب".
هذا وسوف يواجه فريق الهلال منافسه الريان القطري، الاثنين، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، علماً بأن كل فريق حقق أول 3 نقاط في المجموعة، حيث فاز حامل اللقب على الشارقة الإماراتي بنتيجة 2-1، فيما انتصر الريان على استقلال دونشبه بنتيجة 3-2.