|


دياز: مباراة الغد فرصة انتقام

الرياض – عبد الله الحنيان 2022.04.14 | 08:51 pm

يرى الأرجنتيني رمون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن مواجهة استقلول الطاجيكي، الجمعة، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، ستكون مختلفة تماماً عن المواجهة الأخيرة بين الفريقين في النسخة الماضية من البطولة.
ومني الهلال بالخسارة أمام استقلول الطاجيكي بنتيجة 1-4، في الجولة الثالثة من دور مجموعات النسخة الماضية، لكنه عوض ذلك، وشق طريقه في البطولة وصولاً إلى التتويج باللقب القاري.
وقال دياز في المؤتمر الصحافي، الخميس، للحديث عن لقاء الفريق الطاجيكي: «مباراة الغد مختلفة تماماً بكل ظروفها، وكرة القدم تمنحنا فرصة للانتقام».
وأضاف: «الفوز على الفريق الطاجيكي يقربنا كثيراً من التأهل، والنتائج الإيجابية في الجولتين الماضيتين ساعدتنا على تدوير وإراحة بعض اللاعبين».
وتابع: «تابعنا الفريق الطاجيكي وهو قوي بدنياً، سنعمل على فرض أسلوبنا منذ البداية لتحقيق الأفضلية في المباراة».
وعن تصريح الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، حول عدم مشاركة عبد الله الحمدان مع الهلال، رد دياز قائلاً: «إدارة المنتخب تختلف عن الأندية، ولدينا منافسة أكبر بين اللاعبين، والحمدان لاعب واعد، وعندما يشارك يقدم نفسه بشكل جيد، ويملك الأفضل».
وعن موعد عودة عبد الله عطيف للمشاركة، أجاب دياز: «يمكن أن نرى عطيف في المباريات المقبلة، وهو الآن يشارك في التدريبات الجماعية، وبحاجة لحساسية المباريات واللياقة البدنية الكاملة».