|


«الانضباط» تغرم النصر وأبوبكر.. وتوقف مترجمه

الرياض- الرياضية 2022.05.09 | 09:29 pm

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، نادي النصر، دفع غرامة مالية «17,500» ريال، كما أوقفت مكرم المنصوري، مترجم النادي، مباراتين وتغريمه «20» ألف ريال عقوبة نظير اعتدائه على أحد إداريي فريق الشباب، إلى جانب تغريم الكاميروني فينسنت أبو بكر «20» ألف ريال.
وجاءت العقوبة الأولى على نادي النصر وفقًا لمنطوق قرارات اللجنة نظير تأخر لاعبي النصر في التواجد في ممر اللاعبين، مما أدى إلى تأخر بداية مباراة الفريق أمام الشباب ضمن مباريات الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي القرار الثاني ثبت للجنة اعتداء مكرم المنصوري مترجم النصر، على إداري الفريق المنافس، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة، كما ثبت في القرار الثالث دخول فينسنت أبو بكر لاعب النصر إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بنادي النصر وهو غير مسجل في قائمة الفريق، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.
وفي قرارات أخرى ألزمت لجنة الانضباط بونديشي ألكساندر مدلك فريق الفيحاء بدفع غرامة مالية «10» آلاف ريال نظير دخوله أرضية الملعب بعد نهاية مباراة الفريق أمام الهلال، كما تم تغريم نادي التعاون بمبلغ ذاته نظير تأخر لاعبي الفريق في التواجد في ممر اللاعبين مما أدى إلى تأخر بداية مباراتهم أمام الاتفاق في الجولة الـ26 من دوري المحترفين مراقب المباراة.