|


الباطن يتعاقد مع البريه وأبوبكر

الرياض – الرياضية 2022.08.18 | 04:41 pm
تعاقدت إدارة نادي الباطن مع الثنائي فيصل أبو بكر وعبد الإله البريه لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين من ناديي الجيل وضمك بداية من الموسم الرياضي الجديد
وكشف النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الخميس، أن التعاقد مع أبو بكر المدافع تم في خانة المواليد كون اللاعب مع مواليد السعودية، فيما أوضح أنه ضم البريه لاعب الوسط لمدة موسمين.
وسيكون «السماوي» رابع محطات أبو بكر البالغ من العمر 25 عاما بعد خوض تجارب في الاتفاق والكوكب والجيل، فيما يعد الباطن خامس محطة للبريه «25 عاما»الذي انطلق من الفئات السنية بنادي الهلال وبعدها انتقل إلى الوشم والنجوم وضمك والطائي.
ورفع أبو بكر والبريه صفقات الفريق البطناوي إلى 12 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن عززت الإدارة صفوف الفريق بعشرة لاعبين بينهم الثنائي الأجنبي، الكولومبي سباستيان بدروزا، والعراقي سعد ناطق، و8 لاعبين محليين، وهم: عبدالعزيز الجبرين، تركي المطيري، يحيى القرني، عمر السحيمي، عبدالكريم المزيعل، حسن غزواني، نواف السحيمي، وباسل البحراني.
ويدشن الباطن الموسم الجديد بمواجهة الشباب الجمعة بعد المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.