|


مدرب باريس: لا خلاف بين مبابي ونيمار

باريس - الفرنسية 2022.08.19 | 03:34 pm
أكّد كريستوف جالتييه، مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، الجمعة، عدم وجود أي خلاف بين كيليان مبابي والبرازيلي نيمار نجمي الفريق، واصفًا سوء التفاهم الذي حصل بينهما بمجرد «ظاهرة ثانوية».
وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحافي: «اجتمعنا بسرعة في اليوم التالي لتسوية كل ذلك، لنقول ما نريد قوله بيننا، لقد قضينا أسبوعًا ممتعًا للغاية في العمل، وعمل الجميع بشكل جيد واستمتعت بكل الجلسات هذا الأسبوع واختفت هذه الظاهرة سريعًا، أي في اليوم التالي لاجتماعنا».
وبدأ التوتر واضحًا بين اللاعبين خلال المباراة ضد مونبلييه التي شهدت إهدار مبابي ركلة جزاء، ثم احتساب واحدة أخرى انبرى لها البرازيلي بنجاح، مانعًا بشكل أو بآخر المهاجم الفرنسي من تسديدها على الرغم من طلب الأخير القيام بذلك.
وأوضح جالتييه: «الأمور قد احتُرمت فيما يتعلق بتنفيذ ركلة الجزاء، التراتبية لا يمكن إلا أن تكون قابلة للتعديل، وهناك ترتيب محدد في هذه المباراة، مبابي الرقم واحد وثم نيمار الرقم 2».
وتابع المدرب الفرنسي أن من بين المسددين أيضًا ميسي والمدافع الإسباني سيرجيو راموس، مشيرًا إلى أنه من المهم لمهاجميه تسجيل الأهداف من أجل الحفاظ على الثقة.