|


سار مهدد بالغياب عن المونديال

ميونخ - الفرنسية 2022.09.13 | 09:11 pm

باتت مشاركة السنغالي بونا سار، المتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، في مونديال قطر المقرر نهاية العام الجاري مستبعدة جداً، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الركبة اليسرى، وفق ما أعلن بايرن ميونيخ الألماني ناديه، الثلاثاء.
وقال بطل الدوري الألماني في المواسم العشرة الماضية في بيان: «خضع بونا سار لعملية جراحية ناجحة الثلاثاء في ركبته اليسرى، ولن يكون بالتالي في تصرف بايرن ميونيخ حالياً».
وتابع النادي البافاري: «بسبب المشاكل المتكررة في الوتر الرضفي (عظمة رأس الركبة)، لم يلعب الدولي السنغالي أي مباراة رسمية هذا الموسم».
ومنذ وصوله الى بايرن في أكتوبر 2020، خاض السنغالي البالغ 30 عاماً، والذي بإمكانه اللعب في مركزي الظهير والجناح، 31 مباراة بقميص النادي البافاري، سجل خلالها هدفاً مع ثلاث تمريرات حاسمة.
وتوج سار مع منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية بداية العام الجاري، بجانب ساديو مانيه الذي بات زميله الجديد في بايرن هذا الموسم.
وبعد هذه العملية الجراحية، سيكون من الصعب جداً على صاحب 13 مباراة دولية أن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر حيث يبدأ بطل إفريقيا مشواره في 21 نوفمبر ضد هولندا.