|


الشباب.. علامة كاملة وشباك نظيفة

الأحساء - الرياضية 2022.09.14 | 10:56 pm

عزز فريق الشباب الأول لكرة القدم، صدارته في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفوز صعب 1-0 على العدالة مضيفه، في مباراة جمعت الفريقين، الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.
ويدين الشباب بفوزه إلى البرازيلي كارلوس جونيور لاعب الفريق، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد 4 دقائق من صافرة البداية، بينما شهدت المباراة المشاركة الأولى لفهد المولد المنضم حديثًا إلى الفريق بعدما حل بديلاً عند الدقيقة 87.
النتيجة رفعت رصيد الأبيض العاصمي إلى 12 نقطة في الصدارة بعد 4 انتصارات متتالية دون أن تستقبل شباكه أي هدف، بينما بقي العدالة بنقطة واحدة في الخامس عشر « قبل الأخير».
وأعلن الشباب عن نفسه مبكرًا بهدف البرازيلي كارلوس جونيور لاعبه بعد مرور 4 دقائق على صافرة البداية، ولجأ شكري الحنفوش حكم المباراة إلى تقنية VAR، للتأكد من صحة قراره بعدم احتساب هدف شبابي ثاني لوجود وضعية تسلل عند الدقيقة 15.
وبدأ أصحاب الأرض، في دخول أجواء المباراة بمرور الوقت، من خلال هجمات لم تخلو من الخطورة على مرمى الكوري الجنوبي كيم سيونج حارس الشباب، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الشباب بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني، اختلف الأداء، حيث تقاسم الفريقان السيطرة وتبادلا الهجمات، وكان العدالة قريب من إدراك التعادل في أكثر من مناسبة، بينما اعتمد الأبيض العاصمي على الهجمات المرتدة، حتى انتهت المباراة بنتيجة الشوط الأول ذاتها.
ويحل الشباب ضيفًا على الفيحاء، الأحد 2 أكتوبر المقبل، بينما يحل العدالة ضيفًا على الرائد قبلها بـ24 ساعة لحساب الجولة الخامسة من الدوري المحلي، التي تلعب بعد التوقف الدولي لأيام فيفا.