|


يوم الوطن.. يوحد الأندية

يوم الوطن.. يوحد الأندية

الدمام ـ خالد الشايع 2022.09.24 | 12:06 am

صبغت صحيفة “الرياضية” حساباتها في مختلف المنصات الرقمية، بما فيها موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، باللون الأخضر، احتفالًا باليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، أمس، وغيرت ألوان منصاتها من الوردي التقليدي إلى الأبيض والأخضر.
ونشرت “الرياضية” عددًا خاصًا عن اليوم الوطني، ظهر بشكل مختلف عن الاحتفالات التقليدية، اختار فريق التحرير تسعة مشاريع مستقبلية ضخمة، وسلط الضوء عليها بشكل مفصل، واحترافي، إضافة إلى تقارير إخبارية عن القيادة.
وهذا ما فعلته أندية سعودية، مستبدلة ألوانها التقليدية باللونين الأبيض والأخضر، فجاء أولًا نادي الرائد، الذي صبغ حسابه الرسمي على “تويتر” باللون الأخضر، ولحق به نادي أبها، الذي نشر أيضًا فيديو حضي بـ 3.7 ألف مشاهده خلال أول 12 ساعة من نشره، وأيضًا احتفل نادي القادسية، والفيحاء، والطائي، وضمك، والأخير فضل، بمناسبة اليوم الوطني، أن يقدم عرضًا لجماهيره بخفض قيمة الطقم التاريخي للنادي إلى 92 ريالًا. وتفاعلت وزارة الرياضة، والأندية السعودية، والاتحادات الرياضية مع ذكرى اليوم الوطني الـ 92، بالعديد من التغريدات والفعاليات الخاصة، ونال الفيديو، الذي نشرته وزارة الرياضة تحت شعار: “شكرًا لكل من تعب، وحرص، وضحّى، وكانت بطولته أنه يصنع”، أكثر من 312 ألف مشاهدة، خلال أول عشر ساعات من نشره، وأعادت أندية نشره، مثل الشباب، فيما فضل نادي الفتح إنتاج فيديو خاص به، ظهر فيه عدد من لاعبي الفريق بمختلف الألعاب، وهم يتحدثون عن اليوم الوطني، تقدمهم فراس البريكان، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وكان عنوان الفيديو “أنت تمثل أغلى بلد، فلا ترضى بغير الذهب”، وتمت مشاهدته أكثر من 10.3 ألف مرة. نادي الاتحاد، نشر تغريدة هنأ فيها القيادة الرشيدة، والشعب السعودي، بمناسبة اليوم الوطني، نالت أكثر من 7.8 ألف تفاعل، وكذلك فعل نادي الوحدة. وأما نادي الهلال فنشر فيديو بعنوان: “للمجد دار وللعياء منار”، نال أكثر من 319 ألف مشاهدة، وحصد إعجاب أكثر من 9.1 ألف مغرد، كما احتفل نادي النصر أيضًا باليوم الوطني عبر فيديو، تم مشاهدته 187 ألف مرة، وتفاعل معه نحو 8.5 ألف متابع. فيما نشر الأهلي فيديو خاص بعنوان: “أنا سعودي وأفتخر سر وعلن.. أكتبها يا تاريخ واشهد يا زمن”، تفاعل معه نحو ألف متابع في أول ساعة من نشره.


يوم الوطن..
يوحد الأندية

يوم الوطن..
يوحد الأندية

يوم الوطن..
يوحد الأندية

يوم الوطن..
يوحد الأندية