|


جدل واسع بعد إبعاد البرتغالي عن تشيلسي.. وبيان الاعتذار

الدون.. «قلة احترام.. اطردوه»

الدمام - خالد الشايع 2022.10.22 | 12:21 am

أعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، الجدل بعد يومين لعدم مباركته لكريم بنزيمة زميله السابق في ريال مدريد عقب فوزه بالكرة الذهبية، بعد إعلان تين هاج، مدرب المان يونايتد استبعاده من الفريق في مباراة تشيلسي اليوم بعد خروجه الغاضب من على كراسي الاحتياط، قبل نهاية مباراة الفريق الأخيرة مع توتنهام، احتجاجًا على عدم إشراكه في المباراة على الرغم من أدائه لعمليات الإحماء.
رونالدو حاول تلطيف الجو مع مدربه ببيان اعتذار على حسابه الرسمي على إنستجرام، نال 7.6 مليون إعجاب في أول 17 ساعة من نشره، إلا أنه لم يكن كافيًا للمدرب لأن يغير من قراره.
انقسم المغردون بين مؤيد لقرار المدرب، ومنتقد لحركة اللاعب، وبين من عدّ أن من حق الدون الغضب لما عدوه إهانة له، خاصة أن بيان النادي أكد على أن “كريستيانو لن يكون جزءًا من فريق مان يونايتد في مباراة السبت ضد تشيلسي”.
كثيرون عدوا أن بيان الدون لم يكن كافيًا، مؤيدين قرار هاج، مثل “جوش كيري” الذي كتب: “من المؤسف أن المثال السلبي الذي قدمه كريستيانو رونالدو في نهاية مسيرته الرائعة وقد اتخذ المدرب تين هاج الموقف الصحيح”.
بعضهم كان غاضبًا بشدة من الدون، مثل “فيشر” الذي كتب بطريقة حادة: “لا يكفي إسقاط رونالدو، فنحن بحاجة إلى إطلاق سراح كريستيانو جونيور من الأكاديمية”.
على طرف آخر، كان هناك مدافعون، عن اللاعب، أبرزهم الإعلامي “بيريس مورجان” “7.9 مليون متابع” الذي كتب: “مخزٍ، اختار تين هاج مرة أخرى إذلال أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ وهداف يونايتد الموسم الماضي”. ومثله كتب “فرانك خالد”: “رؤية الكثير من الأشياء السلبية التي قالها مشجعو مانشستر يونايتد عن كريستيانو رونالدو في الأيام القليلة الماضية أمر مخيب للآمال”.


الدون.. 
«قلة احترام.. اطردوه»

الدون.. 
«قلة احترام.. اطردوه»