|


احتفاء واسع في «تويتر» بحفل موسم الرياض 2022 الأسطوري

حرفيّا.. «فوق الخيال»

الدمام ـ خالد الشايع 2022.10.23 | 12:06 am

سيطر الحفل الأسطوري لافتتاح موسم الرياض 2022 على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الـ 24 الماضية، واستقرَّ هاشتاق الحفل على قمة الترند السعودي طوال 12 ساعة بمتوسط تفاعل 14.1 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
وعبَّر أغلب المغردين عن انبهارهم الكبير بالحفل الضخم، الذي أصبح حديث الناس حتى خارج حدود السعودية. ودفع التميز الكبير للحفل لودوفيك بويل، السفير الفرنسي في الرياض، ليغرد قائلًا: “ألف مبروووك يابو ناصر على النجاح”. وأضاف في تغريدة أخرى: “مساء الخير والسعادة من الرياض، عاصمة الترفيه العالمية”، مرفقًا مع التغريدة صورةً له في الحفل.
ووصفت تغريداتٌ أخرى الحدث بأنه “فوق الخيال” حرفيًّا، بينما أكد بدر العساكر، المستشار في الديوان الملكي، أن #موسم_الرياض “أصبح حدثًا أيقونيًّا ضخمًا، يعبِّر عن كل تعاريف المتعة والجمال والدهشة، وصار موعدًا مميزًا، تتجه إليه بوصلة الفرح وأنظار كل العالم”. أيضًا عدَّ أحمد الخطيب، وزير السياحة، الحفل والموسم بـ “حدث يجعل العاصمة الرياض إحدى أبرز الوجهات السياحية في السعودية، بما يوفره للسكان والزوار من فعاليات وأنشطة عالمية”.
وعلى النهج ذاته، وصف علي بن عبد الرحمن آل خليفة، سفير البحرين في السعودية، حفل افتتاح موسم الرياض بأنه “حفل فوق الخيال لموسم يعدّ الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي”. وفي الإطار ذاته، رأى الإعلامي سلمان الدوسري، أن موسم الرياض حقق في ثلاثة أعوام ما لم تحققه دول في عقود”، وقال: “مواسم في موسم واحد، يفاجئنا كل مرة بأفكاره والوصول لقمم جديدة، فوق الخيال دائمًا”.


حرفيّا..
«فوق الخيال»

حرفيّا..
«فوق الخيال»

حرفيّا..
«فوق الخيال»