|


عرض WWE في الرياض يستحوذ على الطائر الأزرق

«كراون جول».. اهتمام وإعجاب

الدمام ـ خالد الشايع 2022.11.07 | 12:19 am

استحوذ عرض “كراون جول” المُنظَّم من WWE اتحاد مصارعة المحترفين، أمس الأول، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، على اهتمام عشاق المصارعة حول العالم، وبلغ معدل التفاعل مع الحدث الرئيس هذا العام أكثر من 117 ألف مغرد في الساعة الواحدة، فيما شاهد لقطات فيديو من الحدث الرئيس الذي جمع رومان رينز مع لوجان بول أكثر من نصف مليون مشاهد خلال الساعة الأولى من العرض.
ونال العرض الرئيس الاهتمام الأكبر بين محبي المصارعة حول العالم، خاصة بعد أن قدَّم النجم الجديد لوجان نفسه بشكل جيد أمام بطل العالم الموحد، وكتب تيل جيل الخبير في المصارعة: “أنا أعترف به، يجب أن أقول إن لوجان بول في الحلقة نفسها لم يحترم رومان رينز ولا قائمة WWE بأكملها، وقاعدة المعجبين بأكملها”، أيضًا عدَّ كيسي أن “مباراة لوجان ورومان رينز مباراة الأفضل”.
وفضَّل كثير من المغردين التركيز على الهدف الرئيس، مثل كونير الذي كتب: “إذا كان هناك أي شيء، فقد أثبت لوجان بول أنه ينتمي إلى مصارعة المحترفين، هذه المباراة هي بدايته”، في الإطار ذاته كتب سبيرت: “أنا لست من محبي لوجان على الإطلاق، لكن العمل الذي يفعله هذا الرجل في الحلبة جيد جدًا! أنا أحترمه لأجل ذلك”، مضيفًا: “كنا نعلم أنه سيخسر، لكنه لا يزال يقدم عرضًا رائعًا”.
كثيرون يرون أن الحدث تاريخي، والمباريات كانت في غاية القوة والإثارة على الرغم من الفوارق الفنية بين الخصوم، منهم سنسي ريفيلز التي كتبت: “كنت أعلم أن رومان سيفوز، ولكن يا إلهي، لوجان لم يجعل الأمر سهلًا بالنسبة له كنت أوجّه نيابة عنه”، مضيفة: “ماذا لو طلب لوجان إعادة مباراة في قفص، سيكون رومان في مشكلة مرة أخرى”.
على طرف آخر، أثنى مغردون على التنظم، عادّين أنه لم يكن هناك أي فرق بين العروض التي كانت تنظم في صالات WWE في الولايات المتحدة الأمريكية، وعرض كراون جول، الذي بات حدثًا سنويًا ضمن الأحداث الرئيسة، وفي هذا الإطار كتب ديريك سامويلز: “حدث رئيس كبير في WWE، ولكن لم يكن ينبغي أن يبذل رومان رينز كل هذا الجهد من أجل الفوز على لوجان بول”، مضيفًا: “نعم لقد فهمت... إنها مباراة المشاهير وجيدة للأعمال التجارية ولكنه زعيم القبيلة”، الرد جاء من جيبلروم، الذي كتب مستغربًا: “مباراة مشاهير، لا هذه بداية لوجان بول، الذي لم يتدرب على المصارعة إلا منذ عام واحد فقط، انتظروه”.


«كراون جول»..
اهتمام وإعجاب

«كراون جول»..
اهتمام وإعجاب

«كراون جول»..
اهتمام وإعجاب