|


حديث المحياني على SSC يثير الجدل بين الأهلاويين

مغردون: مظلوم.. محاولة تدوير

الدمام ـ خالد الشايع 2022.11.11 | 12:39 am

استحوذت تصريحات موسى المحياني، مدير الكرة في النادي الأهلي السابق، عبر برنامج “برا 18”، على قناة SSC الرياضية، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصير “تويتر”، خلال الـ24 ساعة الماضية. وانقسم المغردون بين منتقد بحدة للمحياني وتصريحاته، وبين من عدّها موفقة، وشرحت وضع الفريق الذي قاده إلى الهبوط لدوري “يلو” بكل شفافية، وبلغ معدل التفاعل مع الجزء الأول من اللقاء أكثر من 80 ألف تفاعل في الساعة الواحدة.
الغالبية كانت ضد المحياني، ومحملة إيّاه وإدارة النادي سبب الهبوط، منتقدين في الوقت ذاته تصريحاته، واصفينها بمحاولة تبرير الفشل، منهم فهد سعود الذي وجه سؤالًا لمدير الكرة السابق، وكتب: “طيب إيش شعورك الحين؟ هل تحس بفخر؟”، مضيفًا: “أعتقد من غير الجيد أن تظهر تبرر أخطاء واضحة حتى للمشجعين”، وفي الاتجاه ذاته انتقد حسان بافقير تصريحات المحياني، وكتب: “لا وكمان يقول أتمنى الإدارة الجديدة تكمل العمل اللي إحنا بدأناه”، مضيفًا: “هو كان في عمل أساسًا، أي أحد يفهم الجهبذ الكبير دا إنه هبطنا ما أخذنا الدوري”.
كثيرون استغلوا اللقاء، لمواصلة انتقاد المحياني، الذي لم يتوقف منذ نهاية الموسم الماضي، منهم حماد الأحمدي الذي كتب: “وضع لبنة الهبوط ومن بعده يكملون مسيرة الفشل”، فيما عدّ عبد المحسن الحسن: “أن أي محاولة تدويره لا تجدي نفعًا”، ومثله سأل عبد العزيز العيوني بطريقة تهكمية: “من أنت؟ وما تاريخك الرياضي حتى يوجه لك النداء وتلبي؟”.
على طرف آخر، دافع أهلاويون عن المحياني، عادين أن تحميله وحده عبء هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى غير منطقي، خاصة وأن الفريق يعاني منذ أعوام من تراجع في المستويات، منهم محمد محرزي الذي كتب: “سمعت حديث موسى المحياني والله أن المحياني والنفيعي مساكين حاولوا واجتهدوا بس فعلًا الأهلي من خمس سنوات مدمور وكان قريب من الهبوط من قبلهم”، مضيفًا: “الهبوط نتيجة عبث تراكمي وفشل وعشوائية وإهمال رجالاته”، في الاتجاه المدافع ذاته وصف مهدي موسى المحياني بأن: “إجاباته صريحة”، مضيفًا: “الرجل هذا محبوب ويدخل القلب”، أيضًا وجّه أحمد الزهراني رسالة للمحياني مفادها: “بيض الله وجهك يا موسى، حديثك حديث الواثق بنفسه، ظهرت ووضعت النقاط على الحروف ولا همك أحد”.


مغردون:
مظلوم.. محاولة تدوير

مغردون:
مظلوم.. محاولة تدوير